ارحل واترك الخبز لاهله


بدء دولة رئيس الوزراء باللعب فوق الخط الاحمر وينغم ويجس النبض ويتحسس ووووو تناسى بأن الشعب الاردني شعب صبور وكريم وشهم ويتحمل الكثير ومضياف ولكن ضمن طاقته عنده لقمة الخبز خط احمر وعريض وشديد الااحمرار.
لقد فشلت حكومتكم الرشيده ان صح القول بجميع المقاييس فقد رفعت المديونيه الى 27مليار من 21مليار واصبح الاقتصاد الاردني في مهب الرياح .
سمحت لوزير داخليتكم بادخال 2,89425مليون لاجئي والحبل على الجرار وانت تعلم بأن مصادر المياه لاتكفي لسد رمق عطش شعبكم , البطاله وصلت الي اقصى الذروه وحطمت الرقم القياسي لتاريخ الاردن وهذه سابقه ومبروك دولة الرئيس هذا الرقم القياسي 42.5%, القطاع الصحي الى الخلف الجريمه وكأننا في امريكا القتل علن ولايوجد وسائل للردع ,المخدرات على عينك يا دوله ,الرشوه بين افراد الامن والمحاكم والقطاع الحكومي , الفساد وما ادراك يا الفساد فرخ واصبح متفشي بطريقه سريه لم يسبق لها مثيل .

كل هذا ورفعت الضرائب والمواطن الفقير مغلوب على امره يا دولة الرئيس هنيئا لك بالمجلس السابع عشر الذي سجل وصمة عار سياسي بتاريخ الحياه السياسيه بالاردن اخفق بتلبية مطالب الشعب الذي انتخبه حكومتكم الموقره كممت افوههم بالمصالح الشخصيه فتقاسمو الكعكه منهم من اخذ المكاتب السياحيه ومنهم من اخذ الانشاءات والطرق وزعو ا المنح الخليجيه على شركاتهم ....والشعب الاردني يعرف جيدا بأن نوابه خذلوه ودورهم تصويت لحكومتكم هذا هم نواب دولة موافق على اي قرار .

دولة الرئيس الخلافاء الراشدين اقتصوا من ابنائهم انت عينت ابنك سفير والاخر في شركه سياحيه براتب فوق الخيال وابناء الناس لها حقوق واخذ دورهم بالوظائف في ديوان الخدمه المدنيه ديوان الضحك على الذقون .

والله لن استطيع في مقال بسيط كهذا بأن اعدد ما اوصلته حكومتكم الرشيده البلد والشعب (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) والله لتسئلن عن كل مواطن اردني عانا وبات جيعان امام الله .

املين من سيد البلاد جلالة الملك عبدالله حفظه ورعاه وادام ملكة انقاذ البلاد من دمار الحكومه الحاليه لان شعبكم سيدي لم يعد يحتمل الشعب هلك يا جلالة الملك.



تعليقات القراء

أبو مشعل
أنا قاري هيك شي أكثر من مرة!
لا يكون بتوخذوه من هون وهناك وتغيروا العنوان!
مع إحترامي إلك أول مرة أسمع باسمك بلا زغرة!
21-05-2015 10:16 PM
علي النعانعه
صح لسانك ولا فض فوك يا اخ هاشم فهذا هو لسان الاردنيين الذين ليس لهم واسطات في الدولة والحكومة وليعلم ذلك الجميع
23-05-2015 10:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات