القبض على اصغر لص سيارات وعمره 8 سنوات


جراسا -

أثمر تعاون بين رجال مباحث الفحيحيل ورجال أمن الأحمدي في الكويت الى توقيف 4 أحداث تبين انهم وراء سرقة 40 مركبة يقومون بالاستعراض بها ومن ثم التخلص منها بإلقائها في البر أو حرقها، والأغرب في هذه القضية ان الأحداث بينهم طفل عمره لا يتجاوز الـ 8 سنوات بينما بقية شركائه أعمارهم تتراوح بين الـ 15 و17.

وقال مصدر أمني "ان فرقة الفحيحيل الأمنية اشتبهت في مركبة يقودها حدثان وبعد الاستعلام عن المركبة تبين انها مسروقة وتم توقيف الحدثين ونقلهما الى ادارة بحث وتحري محافظة الأحمدي، واعترف الحدثان على آخرين وتبين انهم وراء 40 قضية سرقة مركبات".

واضاف المصدر ان مدير ادارة بحث وتحري محافظة الأحمدي العقيد داود الكندري اخطر اصحاب المركبات المسروقة وحضر بعضهم وافادوا بأن مركباتهم من موديلات قديمة وسرقت، بينما كانت متوقفة امام منازلهم.

واكد المصدر ان المركبات المسروقة من مناطق مختلفة ولم يقتصر مجال سرقة الاحداث على محافظة الأحمدي دون غيرها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات