جورج قرداحي يهاجم الشاشة بالقوة العاشرة !


جراسا -

يطل الإعلامي النجم جورج قرداحي في أضخم برنامج معلومات جديد "القوة العاشرة" على شاشة الـmbc1 ليعرف المشاهد على واقعنا العربي من خلال الاسئلة
المطروحة التي تجسد تفكير العرب. خلال ساعة من التشويق والإثارة والمفاجآت والجوائز النقدية يجمع برنامج "القوة العاشرة" الجديد بفكرته ومضمونه، بين لذّة التنافس في المعلومات العامة والقدرة على تحديد أدق الإجابات والنِسَب المطابقة للأسئلة المُستطلَعة، والشجاعة في المضيّ قدماً لتخطّي عشر جولات من التنافس، والمُتعة في الكَسْب عن جدارة والفوز أخيراً بعشرة ملايين ريال سعودي. كل ذلك في جوٍّ من التشويق الذي يحبس الأنفاس، والذي يضفي عليه جورج قرداحي طابعاً خاصّاً وكمّاً من الترقّب والترفيه المضروب هذه المرّة بعشرة أضعاف!

بعد أسبوع من الانتظار والترقب، عاد المشترك عادل اليافعي من الإمارات الى "القوة العاشرة" وانطلق من جديد في الرحلة الى العشرة ملايين ريال سعودي. لكنه لم ينجح في اكتشاف كيف أجاب العرب على سؤال المليون فخسر بالقوة العاشرة وغادر مع عشرة آلاف ريال سعودي.
أما في القسم الثاني من "القوة العاشرة" إستقبل جورج قرداحي المشتركين وهما الاخصائي النفسي تامر شاهر من الكويت ونسرين سعيد من مصر الحاصلة على بكالوريوس في الخدمات الاجتماعية. خبرتها في علم الاجتماع ساعدتها للتفوق على تامر والإنتقال الى الجولة الثانية. وبعد أن وصلت نسرين الى سؤال العشرة آلاف خسرت كل ما جمعته في القوة العاشرة.

في القسم الاخير من البرنامج، تبارز موظف البنك جوني خوري من لبنان ومشرفة العمليات المصرفية سوسن عيسى من البحرين. تمكن جوني من التغلب على سوسن وانتقل الى الجولة الثانية ووصل الى سؤال ال10 آلاف ريال. هل سيحالفه الحظ وهل سيتمكن من اكمال رحلته الى الملايين؟
ترقبوا أحداث وتفاصيل الحلقة المقبلة من البرنامج الشيق "القوة العاشرة" مع الإعلامي النجم جورج قرداحي التي ستستعرض الجولة الثانية مع المشترك جوني خوري من لبنان وستستقبل مشتركين جدد للمنافسة على الوصول الى الجائزة الكبرى.
وتجدر الإشارة إلى أن الأسئلة والنسب المئوية الواردة في "القوة العاشرة" إرتكزت على عمل فريق الإعداد في mbc1 ومن ثمّ على نتائج الإستبيانات التي أجرتها شركة "Ipsos" العالمية للأبحاث والدراسات التسويقية لصالح البرنامج، بهدف إعطاء المسابقة-المنافسة قدراً عالياً من الصدقيّة والمصداقيّة والمهنيّة، ومنح جميع المشتركين نفس حظوظ الربح أو الخسارة وفقاً لمعايير علمية دقيقة.

يُعرض برنامج "القوة العاشرة" على mbc1 كل ثلاثاء في تمام الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش، 21:30 بتوقيت السعودية.

انطلقت قناة mbc1 على الهواء في العام 1991 كأول قناة مستقلة في تاريخ العالم العربي. تتباهى حالياً بأنها واحدة من أشهر القنوات التي تتوجه للعائلة العربية في المنطقة بموضوعات قوية وملتزمة ومتنوّعة لتصبح الخيار الأول لجمهور القنوات العائلية في المنطقة باكملها.

تأسست مجموعة mbc في العام 1991 في لندن، كأول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. ومن مقرّها الرئيسي الحالي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبر 16 عاماً أضافت mbc خمس قنوات تلفزيونية (mbc1، و mbc2، و mbc3، و mbc4، و MBC Action، والعربية)، ومحطتين إذاعيتين (mbc FM، وبانوراما fm)، بالإضافة إلى شركة O3 للإنتاج، بهدف إثراء حياة الناس من خلال تزويدهم بالمعلومات والتفاعل معهم وتسليتهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات