اليمن يضبط سفينة إيرانية تحمل سلاحا للحوثيين وعلى متنها أسلحة مضادة للدروع


جراسا -

أفاد مراسل العربية في صنعاء أن البحريةَ اليمنية احتجزت أمس سفينةً إيرانية محملةً أسلحة مضادة للدروع, وذلك قبالة شواطئ ميدي في البحر الأحمر عند أقصى الشمال الغربي لليمن.

وأكدت معلوماتُ موثوقةٌ أنه تم القبض على خمسة إيرانيين وهندي كانوا على متن السفينة وجرى نقلُهم على الفور إلى صنعاء حيث بدأت أجهزة الأمن التحقيق معهم.

وأوضحت المصادر أن السفينة كانت في طريقها إلى تفريغ حمولتها من الأسلحة بالقرب من منطقة حرض لايصالها إلى المتمردين الحوثيين.

وكان على متن السفينة خبراءُ سلاحٍ ومدرّبون جاؤوا إلى اليمن للانضمام إلى المتمردين الحوثيين, والحلولِ مكانِ خبراءَ ومدربين إيرانيين يُعتقد أنهم جُرحوا أو قتلوا في المعارك.

وقال مراسل "العربية" إن لبحرية اليمنية هي التي تمكنت من مراقبة السفينة وهي سفينة تهريب يتم تهريب أسلحة ومخدرات عليها، وهي ليست السفينة الأولى. إلا أنه لم يصدر فيه بيان رسمي حتى الآن حول احتجاز السفينة.
(العربية)



تعليقات القراء

معاني
الروافض سبب كل علة مثل البرد تماما . بدهم يخربوا اليمن مثل ماخربوا لبنان . لكن فشروا والله يجعل كيدهم في نحورهم
27-10-2009 02:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات