العمل الاسلامي: الحكومة صادرت "جمعية المركز الاسلامي" خلافاً للقانون


جراسا -

خاص- اعلنت كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي ان "مصادرة" الحكومة لجمعية المركز الاسلامي الخيرية منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات خلافاً للقانون.

ونوه النواب خلال زياره لهم لديوان المظالم وتقديم تظلم له الى ان سياسة الحكومة إزاء جمعية المركز الإسلامي الخيرية "الحقت ضرراً بالغاً ليس بحق هيئة إدارية منتخبة ومحترمة وبحق عدد من الموظفين حيث عرضتهم لتشويه السمعة قبل أن تنظر قضيتهم أمام القضاء طوال قرابة أربعين شهراً"،وإنما "تجاوزهم (الضرر)الى مؤسسة خيرية تطوعية رائدة تسهم الى جانب الجهد الرسمي بإعالة آلاف الأسر والأيتام وتوفر فرصاً تعليمية وصحية لقطاعات واسعة في المجتمع الأردني بكل شرائحه".

و كان في استقبال النواب رئيس الديوان عبدالإله الكردي ومديرو الدوائر وعدد من كبار الموظفين فيه واستمعت الكتلة الى إيجاز من رئيس الديوان وزملائه حول مهام الديوان وتطلعاته المستقبلية وآليات عمله.

وأكدت الكتلة على رمزية الديوان باعتباره "يستند الى ارثنا التاريخي" وكونه "هيئة مستقلة معنية بتلقي شكاوى المواطنين ودراستها والتواصل مع الوزارات والهيئات المعنية والعمل على إنصاف المظلومين وعلى تبسيط الإجراءات" .



تعليقات القراء

اردني
والله مزبوط هالحكي ... بانتظار تغريد بدوي
24-10-2009 06:03 PM
ريماس
جمعية المركز الاسلامي تم بناؤها بحبات العرق الطاهرة التي تفانت لانشاء مؤسسة أردنية كان جل اهتمامها تحفيظ كتاب الله الكريم وخدمة الأرامل والأيتام في المملكة حيث غطت نسبة كبيرة من احتياجات هذه الفئة في مجتمعنا الأردني جنبا الى جنب مع وزارة الأوقاف والتنمية الاجتماعية . وعندما أينعت جاءت الحكومة وبدون وجه حق بانتزاع ( بلطجي ) هذه الشجرة من أصحابها وضمها لهم,,,,,,,,,,,ما هكذا يكون رد الجميل في بلد الحسين وأبو الحسين
أرجوا أن يتم ارجاع الأمور الى نصابها فكفى بلطجة من الحكومة على جمعية المركز الاسلامي
25-10-2009 06:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات