اغلاق

أحد برامج (سي ان ان) يرشح جلالة الملكة رانيا العبدالله للقب "اكثر القادة الهاما" لعام 2008


جراسا -

 رشح أحد برامج (سي ان ان) جلالة الملكة رانيا العبدالله للحصول على لقب "اكثر القادة الهاما" للعام 2008 ويتم اختيار الفائز من خلال التصويت على الموقع الالكتروني للمحطة وذلك قبل الثالث من شهر كانون الاول المقبل .

وتضم قائمة المرشحين على برنامج ‘The Spirit Of…Leadership’ الى جانب جلالة الملكة 9 شخصيات بارزة أخرى منها: الامين العام السابق للامم المتحدة كوفي عنان والبروفيسور ستيفن هوكينغ وباولو كويلو والحائزة على جائزة نوبل وانغري ماثاي

وكان البرنامج قد عرض مسبقا تقارير عن جهودهم وانجازاتهم.

تقديرا لجهودها وانجازاتها الانسانية في تطوير مستوى التعليم في الأردن والعالم، كانت قد اطلقت جلالة الملكة بداية هذا العام مبادرة "مدرستي" بهدف اصلاح اكثر من 500 مدرسة حكومية في الاردن ومنذ اطلاقها في نيسان من العام الحالي حققت المبادرة نجاحات كبيرة.

وفي مقابلة سابقة كانت قد اجرتها الاعلامية بيكي اندرسون من شبكة سي ان ان مع جلالة الملكة رانيا العبدالله وبُثت في وقت سابق من هذا العام، اشارت جلالتها الى ان المبادرة تعتبر انموذجا فريدا، تعمل من خلال تحقيق شراكات مع المجتمعات المحلية، ومؤسسات القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

وتتبنى (مدرستي) نهجا شاملا لمعالجة جميع العناصر التي تؤمن بيئة تعليمية ملائمة للطلاب تشمل الصيانة وبرامج التعليم والمساعدة.

وكان الاف الاطفال في انحاء المملكة قد استقبلوا اليوم الدراسي الاول هذا العام بفرحة وحماس، لحظة دخولهم مدارسهم التي شملتها مبادرة (مدرستي).

واشار العديد من المعلمين ان التغييرات التي حصلت في المدارس كان تأثيرها ايجابيا على تحفيز الطلبة للدراسة.

وبعد مرور اقل من عام على اطلاقها، ساهمت (مدرستي) في تطوير بيئة تعليمية ايجابية تحفز الأطفال على الإبداع وجلالتها التي التزمت بالعمل لتحسين الفرص التعليمية في الاردن، تتحدث دوما بشغف وحماس عن فئة الشباب وعن أهمية منحهم التعليم النوعي خاصة وان معظم السكان في الاردن تحت سن 18 سنة.

ويمكن رؤية قائمة المرشحين كاملة وقراءة التفاصيل عن انجازاتهم والتصويت لهم قبل الثالث من شهر كانون الاول المقبل على الموقع الالكتروني التالي: www.cnn.com/spiritcnn.

 وسيتم الاعلان عن النتائج ضمن برنامج ‘The Spirit Of…Leadership’ على شبكة سي ان ان وذلك في الحادي عشر والثالث عشر والرابع عشر من شهر كانون الاول القادم

" بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات