ايران تنفي اجراء اي محادثات مع اسرائيل حول الملف النووي!!


جراسا -

خاص- وكالات- نفى المتحدث باسم المنظمة الايرانية للطاقة الذرية علي شيرازاديان الخميس حصول اي محادثات بين ايران واسرائيل حول الملف النووي بحسب ما نقل موقع التلفزيون الايراني على الانترنت.

وقد نفت ايران ما أعلنته اسرائيل اليوم حول عقد كل من البلدين في ايلول مباحثات سرية مباشرة في الملف النووي حيث اعلنت ممثلة للجنة الطاقة الذرية في الدولة العبرية عن مباحثات جرت وهي الاولى التي يكشف عنها بين البلدين العدوين منذ الاطاحة بشاه ايران في 1979.

وقد أوردت وكالة قدس برس بأن ممثلة للجنة الطاقة الذرية في اسرائيل عقدت لقاءات عدة في ايلول/سبتمبر الماضي مع مسؤول ايراني رفيع للتباحث في الملف النووي في الشرق الاوسط، حسبما اعلنت المتحدثة باسم اللجنة لوكالة فرانس برس الخميس.

وصرحت المتحدثة يائيل دورون "عقدت اجتماعات عدة بين ممثلة للجنتنا ومسؤول ايراني في اطار اقليمي".

وقالت ان "اللقاءات كانت سرية"، موضحة ان استراليا هي التي نظمتها.

ورفضت دورون الادلاء بالمزيد من التفاصيل حول المباحثات وهي الاولى التي يكشف عنها بين البلدين العدوين منذ الاطاحة بشاه ايران في 1979.

واوضحت الصحيفة ان ميراف زافاري اوديز مديرة السياسة ومراقبة الاسلحة في اللجنة النووية الاسرائيلية وعلي اصغر سلطانية ممثل ايران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية عقدا عدة اجتماعات في القاهرة في نهاية ايلول/سبتمبر الماضي.

إيران تنفي اجراء اي محادثات مع اسرائيل

في المقابل نفى المتحدث باسم المنظمة الايرانية للطاقة الذرية علي شيرازاديان الخميس حصول اي محادثات بين ايران واسرائيل بحسب ما نقل موقع التلفزيون الايراني على الانترنت. وقال "هذه الكذبة هي عمل دعائي يهدف الى التاثير على نجاح الدبلوماسية الايرانية خلال اجتماعات جنيف وفيينا" مع مجموعة الدول الست الهادفة الى تهدئة التوتر حول البرنامج النووي الايراني.



تعليقات القراء

كعب بن هذال
تعددت الامثال وخاصة عند حدوث قصص مفبركة مشابهة , لدينا بالموروث اللغوي العربي (عنز ولو طارت ) والمثل العامي العربي بقولو ثور بيقولوا احلبوه ......الايرانيين اذكى منا بالف مرة واداروا ملفهم النووي بطريقة ذكية جدا ونحن نبارك لهم ومن حقهم الحصول على التكنولوجيا النووية السلمية والحربية ولن تقوم ايران بتعباة المعدات بالحاويات وارسالها الى اي جهة ايا كانت وهذاحقها , ولم يقبلوا وبذكاء قاعدة اثبت بانك لا تملك اسلحة نووية او ما يسمى اسلحة الدمار الشامل , فخوياناحتى مبيد حشري ضد الباعوض لم يكن لديهم ,الايرانيين قساة وشعب عنيد ودولة غنية وكبيرة وهي متجهة للعالم العربي ما المانع من الاستفادة والا كما قال المثل الي ما يطول العنب حامض عنه يقول
22-10-2009 09:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات