من خط البداية وحتى النهاية، عائلة البنك العربي تشارك في ماراثون عمان الدولي تحت مظلة "معا"


جراسا -

شارك أكثر من 12000 شخص في سباق ماراثون عمان الدولي يوم السبت الموافق 17 تشرين الأول، فيما تجمعت أعداد غفيرة من الناس فاقت مجموع المشاركين للتمتع برؤية ذلك المشهد العظيم وسط مدينة عمان.

وبصفته شريكا استراتيجيا في الحدث، فقد شارك البنك العربي بحوالي 700 موظف وأصدقائهم وأفراد أسرهم، كان من بينهم مئة من الطلبة المستفيدين من صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وموظفي الصندوق، وذلك دعما لهذا الحدث وما يمثله من ابراز لقوة المجتمع. 

 ويتناغم الحدث مع برنامج "معا" الذي أطلقه البنك العربي، والذي يؤكد على الحاجة لأن يعمل الناس يدا بيد لتحسين أحوال المجتمع وقد استفادت عدة مؤسسات غير هادفة للربح من الدعم الذي قدمه المشاركون، منها مؤسسة الملك الحسين للسرطان وجمعية رعاية مرضى الأعصاب

وقالت الآنسة دينا شومان، نائب رئيس تنفيذي- Branding: "لقد كانت هذه فرصة مثالية، وحدثا يحمل نفس الأهداف والوسائل لتحقيق الغايات من برنامج مثل "معا" الذي أطلقناه في البنك العربي، وكان من المناسب جدا أن نشارك فيه".

وقالت: "بالإضافة إلى ذلك، فان من دواعي سعادتنا أن نعلن عن تبرعنا بمبلغ خمسة دنانير عن كل عداء شارك باسم برنامج معا، وسيقسم المبلغ بالتساوي بين المنظمات الخمس المشاركة في برنامج "معاً". و قد شارك ثلاثة عدائين أردنيين محترفين باسم البنك العربي، و حقق أحدهم المركز الأول في سباق 42 كم على مستوى الأردنيين، فيما حقق آخر المركز الأول في سباق 10 كم شباب.  و سيحصل العداءان على جوائز خاصة من البنك العربي بالاضافة لما حصلا عليه من الماراثون.

والمنظمات الخمس الشريكة في برنامج معا هي: مبادرة مدرستي، صندوق الأمان، تكية أم علي والجمعية الملكية لحماية الطبيعة ومركز الحسين للسرطان، والتي تتنوع نشاطاتها بين التدريب والتعليم ورعاية الأيتام والرعاية الصحية ومكافحة الفقر والجوع وحماية البيئة.

ويسعى البنك العربي من خلال برنامج معا إلى تعزيز روح التعاون والعمل التطوعي والمواطنة الحقة، ومهمة البرنامج هي تقديم الدعم المستمر والمشاركة والمساهمة باستمرار في تقدم و رفاه مجتمعنا. وقد صمم البرنامج كمنهج مدروس ومستدام لتحقيق المسؤولية الاجتماعية للشركات. 

وأضافت الآنسة شومان: "بالنيابة عن البنك العربي، أود أن أشكر كل من ساهم وتطوع في هذا الحدث وفي تنظيمه ودعمه. وانه لأمر مؤثر أن نجد 12000 شخص يجتمعون دعما للمجتمع والذي يعد مقدمة لنجاح الأردن في تحقيق مستقبل أفضل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات