مواصفات المسؤول !!


سؤال مطروح، والأمة بعز الباطل تصرخ من بطش المنافقين الذي يمزق جسد الأمة .. والسؤال الآن يتردد  بكل العالم ،،، للمسؤول مواصفات من خلال برامج ينص على الأمان الاجتماعي والصحي والتعليمي والسكن وقبل ذلك الضرائب ،،، وعلى هذا يتم التزكية لكن بسقيفة بسقيفة سعد أخ من سعد !!

ولكن بصناديق مسعد الكل بكون مسعود!!

معادلة يفترض أن تكون لصالح المواطن ، هكذا هو تفكيرهم وليس غريبا أن تجد وزيرا من هؤلاء على درجة وبدون سائق، وبعد ساعات الدوام ينزل للسوق للتسوق، ولم نسمع بوجود سيارة لزوجة المسؤول .

أناس ليسوا بعالمنا ؟؟ عكس حال الأمة ، لدينا برنامج للمسؤول ،وهو بمواصفات تنص على الشياكة والنظارة وفيلا قرميد مع حديقة، وسائق للمدام وسيارة لتوصيل الأسرة للمدرسة أو الجامعة والطبيب والسوق والصالون برنامج غير قابل للنقاش، فقط هو طريقك لاحتلال الكرسي لسنوات دون تحريك!! ونخشى من قول كلمة حق مما عجل علينا بطش الأصدقاء والأعداء !! برنامج يوفر لك الفرصة دون سؤال ؛ ليبقى المسؤول بعالم مجنون بدون رقم وهو بكل الأرقام ؟ باستثناء عالم عربي .

(المسؤول فريد ووحيد، متميز بأناقة فائقة العلامة التجارية مستوردة ، لا يؤمن بالمنتج العربي، وهو دائم الانفعال بالمكتب ، مغلق الأبواب ، مشغول بإعداد برامج المستقبل ، وخارج المكتب بموكب ونظارة سوداء وعلى عجل،، إلى أين ؟؟ لا نعلم. المهم هناك كاميرا تلاحق كل مسؤول ليكون ببرنامج الأخبار تحفة فنية نراه مبتسما وهو لا يرانا !!

- سبحان الله - هو الفرق بيننا وبينهم
(هم خدم للعباد ) ولدينا سادة وعبيد، والكل بخدمتهم. هم بدون أصنام من يوم أن دمر الخليل الأصنام ، فكانت النار والسلامة منها من الرحمن .والأمة لاتزال تقيم الأصنام، فكيف يكون الانتصار أو الانكسار ؟؟

أكيد الجواب لدى كل صاحب قول حق، والباطل لازال موجودا، لكن ساعة الجد الكل يتوب ويعود .
متى ؟؟؟ لا نعرف و العلم عند ربي .

ونبقى نردد ربي تحمي الأقصى ومملكتنا مملكة السلام والسلام أمانة .
النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

نائل
لا انكر ابدا ما تقول ولكن للعلم هناك ندرة من المسؤولين يعيشون حياة شعبية وبسيطة ويخدمون البلد باخلاص

ولا يعرفون اللصوصية والرشوةومن ضمنهم والدي -قد لا تصدق ولكنها الحقيقة وهو الان في ذمة الله
13-04-2015 01:30 PM
متابع لجراسا
صح الكلام
13-04-2015 09:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات