لنكن كــــ فصل الربيع !!


قد يكون العنوان جميلاً ... فمن منا لا يعشق فصل الجمال ؟! فصل تضحك له الطبيعة والبشر .. فصل يشعرنا بالامل والتفاؤل ... نبتسم لقدومه .. فترتفع معنوياتنا حباً للحياة ونشعر بكل لحظة بالسعادة ..

إن ما يميز فصل الجمال ... فصل الربيع .. عن الفصول الأخرى ... إنه معتدل الطقس .. سماؤه صافية .. تتفتح أزهاره ووروده... وتكثر فيه مناظر الطبيعة الخلابة .. ويخلصنا من الشعور بالضيق والحزن والكآبة ..

الآن ... لنكن كـــ فصل الربيع ..

جميلون بأخلاقنا وتعاملاتنا الراقية ونظرتنا المتفائلة للحياة .. لنحافظ على صفاء قلوبنا ولنسكنها النقاء كما يحافظ فصل الربيع بصفاء سمائه..

لنبتسم رغم قسوة الحياة ورغم قسوة الكلمات كما تبتسم الطبيعة لهذا الفصل الجميل ... لنكن معتدلين بجميع جوانب الحياة كاعتدال طقس هذا الفصل الجميل ..

لتكن عقولنا منفتحة على الله في الحق والخير كما تتفتح أزهار وورود الربيع .. ولنكثر من فعل الخيرات ونغرق في العبادة والطاعة ولنكثر من عمل الصالحات كما نحب أن تتكاثر المناظر الخلابة في فصل الجمال ...

ولنتخلص من كل حقد أو غل في نفوسنا ونبدأ دوما من جديد وننثر الحب والود والسعادة في كل مكان كما يخلصنا فصل الجمال من الضيق والحزان والكآبة ..

فــــ لنكن ... كـــ فصل الربيع ... فصل الجمال ...

جعل الله حياتكم كلها .. فرح وسعادة .. أمل وتفاؤل .. بسمة وحب وود .. كــ فصل الجمال ... فصل الربيع ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات