اغلاق

تقرير دولي يصنف اسرائيل بمرتبة متدنية في حرية الصحافة


جراسا -

   اظهر تقرير دولي حول الحريات الصحفية ان اسرائيل تحتل الترتيب 149 من بين 160 دولة في العالم من حيث تدني مستوى حرية الصحافة في الاراضي الفلسطينية التي تحتلها.

وجاء في تقرير لمنظمة " صحفيون بلا حدود " الفرنسية اوردته صحيفة "يديعوت احرونوت " الاسرائيلية اليوم ان دولا ديمقراطية متورطة بنزاعات خارج حدودها مثل الولايات المتحدة واسرائيل تحتل تصنيفا متدنيا كل عام من حيث مستوى حرية الصحافة.

وذكر التقرير ان اسرائيل تعتبر من اسوأ الدول في العالم في الحفاظ على مستوى حرية الصحافة في المناطق التي تسيطر عليها في الاراضي الفلسطينية المحتلة حيث انخفض تصنيفها لهذا العام 46 درجة مقارنة بالعام 2007 في حين احتلت الولايات المتحدة الامريكية المتورطة بنزاعات في العراق وافغانستان المرتبة رقم 119 لهذا العام من بين 160 دولة شملها التصنيف.

 ( بترا )  .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات