افتتاح فرع البنك العربي الإسلامي الدولي في الكــرك


جراسا -

برعاية رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي معالي الدكتور تيسير الصمادي وبحضور الرئيس التنفيذي للبنك السيد سالم برقان، تم بعون الله تعالى افتتاح الفرع رقم 23 في محافظة الكرك. حيث حضر حفل الافتتاح وجهاء محافظة الكرك وعدد من مسؤولي المحافظة، بالإضافة إلى حشد من أهالي المنطقة الكرام. وقد أقام البنك العربي الإسلامي بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف مدراء المؤسسات والشركات ورؤساء الدوائر والتجار، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية لجامعة مؤتة.  

وقد صرح الدكتور تيسير الصمادي بأن هذه الخطوة تعد استكمالاً لخطة البنك في التوسع والانتشار في كافة محافظات المملكة ليصل عدد فروع البنك في نهاية عام 2009 إلى 25 فرعاً ، سعياً من البنك إلى تقديم خدماته المتميزة والمتطورة والتي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، وللتواصل مع أكبر شريحة ممكنة من شرائح المجتمع.

كما أضاف الدكتور الصمادي إلى أن ما يشهده القطاع المصرفي حالياً في المنطقة من ارتفاع وتيرة المنافسة وما يرتبط بها من تطوير للمنتجات والخدمات المالية والمصرفية ، يتطلب من إدارة البنك سعياً دائماً لتقديم أفضل وأجود المنتجات الإسلامية المتفقة ومبادئ الشريعة الإسلامية، وباستخدام أحدث الأجهزة والأنظمة التي تواكب التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات