رجال المخابرات العامه


ترددت كثيرا قبل كتابة هذا المقال وذلك على الأقل من وجهة نظري الشخصيه وذلك اثر وفاة ابن عم لي ينتمي لأحد اهم اجهزتنا الأمنيه في هذا البلد الآمن وهو جهاز المخابرات العامه حيث اتيحت لي فرصة لقاء العديدمن من هؤلاء النشامى الجنود المجهولين الساهرين على امن البلد وحمايته من كل من تسول له نفسه حتى التفكير في الأسائه الى الوطن .

وقد هالني المستوى الثقافي والعلمي والأخلاقي العالي الذي يتمتع به هؤلاء الرجال سواء افراد او مسؤلين وتواصلهم واحترامهم لبعضهم البعض وحرصهم الشديد على تواصلهم الأجتماعي في ما بينهم وذلك نظرا لخبرتي المتواضعه مع هذا الجهاز الأمني الحساس التي لا تتعدى الحصول على شهادة حسن سيره وسلوك عندما اهم بمغادر الوطن بحثا عن عمل في بلاد الله الواسعه , هذه الخبره المتواضعه مع هذا الجهاز هي سبب مفاجئتي , بالأضافه الى ندرة تعامل هذه الدائره مع وسائل الأعلام حيث يعملون بصمت وبعيدا عن الأضواء .

لماذا الستم انتم ابناؤنا واقربائنا وجيراننا ألستم انتم جزء من هذا الوطن فهناك العديد من الأجهزه الأعلاميه في مختلف دوائر الدوله متخصصه في ابراز دور تلك الدوائر وتلميع القائمين عليها واظهار نتاج اعمالها , فالعامل في المصنع الذي يؤدي عمله باخلاص هورجل مخابرات عامه وعامل النظافه هو رجل مخابرات والمديرفي المدرسه الذي يرعى اطفالنا بكل امانه هو جزء من منظومة امن هذا ابلد , فكم من الأنجازات البطوليه جنبت هذا البلد العديد من الكوارث الخطيره في هذا العالم المجنون مرت دون ان تذكر او يتم المرور عليها اعلاميا . لماذا أليس علينا واجب الشكر لكم , تواصلوا مع الشعب اعلاميا فأنتم الأحب الى قلوبنا وأنتم قرة عين ابا الحسين الذي سن سنة حميده من خلال تخصيص جوائز تقديريه تمنح من الدوله للمتميزين في العطاء سواء في التعليم او الأقتصاد وغيرها اليس من حقكم علينا ان تخصص جائزه سنويه للمتميزين في العطاء لديكم وتكريمه على مستوى الدوله والشعب. فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله .



تعليقات القراء

محمد العبادي ابو المعتصم
اخي العزيز لماذا تستغرب من المستوى الثقافي والاخلاقي الذي يتمتع به افراد اجهزة المخابرات في ار\دننا الحبيب ان لجهاز المخابرا تاريخ عريق في صون امن الاردن والغالبية العظمى من افراد الجهاز حاصلين على شهادة اكثر من بكالوريس اخي العزيز ارجو ان لاتنسى باننا في الاردن تحت راية الهاشميون دولة القانون والموؤسسات الله يديم الامن والرخاء علينا في ضل جلالة الملك ابى الحسين
17-10-2009 01:58 PM
صفر 1
طالما انهم نشامى الوطن والذين يحمونه ويصونون امنه . لماذا كثرة بيوت الرذيلة والشاذين جنسيا (اللوطيين ) وجماعات عبدة الشيطان .الذين يتمتعون بكل حماية ويمارسون كل ما يريدون . ولماذا السياح اليهود يتعمدون البحث في مناطق معينة وتامين كل حماية لهم . اليس هذا كله من صيانة امن البلد ؟؟ ام اننا شعب صرنا نرى النفاق ثقافة والتملق مدحا ؟؟
17-10-2009 02:51 PM
سفاح الطابق الارضي
شكرا لصاحب هذا المقال الذياشاطره الراي فيما يقول فرجال المخابرات يعملوا بصمت لخدمه الوطن ولا ينتظروا ثناءا واما صاحب التعليق رقم 2 فاعتقد بانه ابن عاق لوطنه وينظر للجزء الفارغ وموضوع بيوت الرذيله موجود في كل بلدان العالم والكاتب لم يتملق احد وحكى وجهه نظره والمخابرات لم تطلب منه ذلك فالموضوع وجهه نظر طرحها وليس فيها تملق والله يهديك يا صفر وتصبح واحد صالح في الوطن وشكرا لمحمد العبادي وحييي اصلك
17-10-2009 04:57 PM
الكاتب - الى صفر على الشمال
عندما نقوم بمدح الجهود الخيره التي تسهر على امن واستقرار هذا البلد ... ليس هذا نفاقا ايها الصفر بل هذا نوع من رد الجميل لأهله وشكرا لله الذي اوصلنا ان نقول قول الحق فنحن نعيش في بلد نستطيع فيه ابداء راينا وقادرين ان نقول للفاسد انت فاسد اما المحنثين والفاسدين واللوطيين والشاذين جنسيا فهم اغراب عن مجتمعنا الأردني وبما انك متابع لهم ولأخبارهم فأنت تعرف من هم ومن يكونون ومن يقوم بالتعاضي معهم .
احمد الله ايها الرجل انك تعيش في بلد الأستقرار والأمان وانك تكتب رأيك بدون رقابه فهذه نعمة من رب العالمين وانا اعلم بانك أخفيت اسمك خوفا وأطمانك ... لاتخاف فأنت في بلد الحريه ولكن
اتقي الله واشكره ولا تكن ناكرا للجميل فالعمال ابناؤنا والجنود ابناؤنا والأمن ابناؤنا , واخيرا انت واحد منا هداك الله ... اخي صفر 1
17-10-2009 06:01 PM
حسن النعيمي شاعر الامن العام
اردن الخير وما ينهـــان ترابه وفرسان الحق مطوقين ابوابه
نحلف بالله وبايات كتـــــــــــابه اللي نزلن على النـــبي تنزيلي

فرسان الحق وسيرتهم مكتوبه واللي يعاديهم ايامه محــــسوبه
جابوا البواق وعيونه معصوبه حيوا النشــــــــامى قويين الحيلي

الى صفر واحد/والله لولاهم بعد الله لتعاف مخدة راسك
18-10-2009 01:09 AM
سلمى الى النعيمي
كلام جميل جدا يا اخ حسن النعيمي
21-10-2009 02:57 PM
بن ارتيمه الى صفر1 رقم /2
لأنهم ليسوا حراس على ...
11-11-2009 08:45 PM
محمد حسين الخوالدة
شكرا لكل رجال المخابرات وخاصة الزميل محمد ياسر الحنيطي
28-12-2009 10:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات