عباس زكي .. في ديوان بورين .. !!!


عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح من كبار رجالات الثورة الفلسطينية الذين يتحلون بمصداقية المحارب وثورية المقاتل في الزرقاء ، على رأس الحفل التابيني للمرحوم أحمد عفانة أبو المعتصم الذي ساهم في بناء الجيش العربي المصطفوي ( القوات المسلحة الاردنية ) ... وبعد أن أنهى خدمته منها التحق بقوات التحرير الفلسطينية ومنظماتها المحاربة للعدو في سبعينيات القرن الماضي وساهم في تطويرها الى ان وصل لرتبة عالية فيها وبمناسبة ذكرى وفاته اقيم حفل تخليد لذكراه في ديوان بورين مسقط راس المرحوم.

حضرها عدد من الرموز بجانب القائد السياسي عباس زكي وعمر بن المرحوم مشهور حديثة الجازي قائد معركة الكرامة والمشرف عليها والاستاذ نجيب القدومي ورئيس بلديتي الزرقاء والرصيفة المهندس عماد المومني والسيد اسامة حيمور وعضو المجلس البلدي دكتور ماجد الخضري والسيد حسن حسني الطيراوي رئيس جمعية المستقبل المشرق وشيخ اهالي بورين ابو أحمد البوريني والسيد أمجد ابو طربوش والشريف د سليم ابو محفوظ والاستاذ زكريا البوريني والشيخ د سليمان جرادات وجمع غفير من وجهاء الزرقاء والحضور وادار اللقاء عريف الحفل محمد هشام .

وتحدث حفيد المرحوم والرئيس الفخري لديوان بورين وألقى أحد أبناء بورين قصيدة شعرية  كما تحدث الشيخ عباس زكي عن مناقب الفقيد وبطولاته ...في الإعداد لمحاربة العدو.

كما أشاد بعلاقات الأردن بفلسطين وطرق التفاهم التي كانت بين الجيش العربي وقوات الثورة الفلسطينية ، التي قارعت العدو وحاربته عدة عقود ومنها معركة الكرامة التي اشترك فيها الجندي الاردني والمقاتل الفدائي الفلسطيني وجسدا النصر المشترك على ساحة كرامة العرب على أرض الأردن. 

الذي لم يتاخر عن الوقوف بجانب أبناء فلسطين وقضيتهم العادلة التي تآمر عليها المجتمع الدولي الذي تتحكم به الصهيونية العالمية ...ممثلة بماسونيتها الأخطبوتية وهيئاتها الدولية التي تنتمي للإنسانية صوريا وأهدافها شيطانية فعليا ً، التي ابتلعت أرض فلسطين وأقامت كيانها المسخ ودولتها الهزيلة التي لا تعيش إلا على الدماء وسفكها للأبرياء من الفلسطينيين الأوفياء لقضيتهم المناضلين لاستدامة ثورتهم لحين أن يقضي الله على عدونا ونقيم دولتنا العربية الاسلامية الفلسطينية وعاصمتها القدس.

التي لم ولن نتنازل عنها مهما ضعفنا ومهما استهان بنا الآخرون وتآمر علينا الجميع ... فلن تدوم مؤامراتهم ولو أن لها محطات كشف بعضها وما زال منها في الخفاء الكثير ولكن ربنا عليهم بالتدبير وهو عليهم بالإزالة قدير، نوكلك ربنا بهم وأنت خير موكل بفلسطين وشعبها الأعزل الذي لا يهمه هم ولا تضعف له همم... ربنا اهدنا ولا تغفل علينا بحسن تدبيرك لنا لأننا لا نحسن التدبير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات