اغلاق

اغلاق اكبر محال السوبر ماركت بالشمع الاحمر في أم أذنية لبيعه مواد غذائية منتهية الصلاحية


جراسا -

أكد مصدر في محافظة العاصمة لـ"جراسا نيوز" أن محافظ العاصمة سعد وادي المناصير قرر اغلاق احد محال السوبر ماركت الذي يعد من اكبر المحال في منطقة أم أذنية اغلاقا تحفظيا بالشمع الاحمر .

وذلك بعد ان تمكنت لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة لمحافظة العاصمة من ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري، بالاضافة الى عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية للعاملين وعدم الاهتمام بمكان الاعداد والتحضير وكذلك عدم نظافة الثلاجات وأمكنة تجميع القمامة، فضلا عن عدم وجود لائحة أسعار معلنة على موجودات المحل.

وصرح المناصير بأنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق صاحب المحل وتم كذلك التحفظ على المواد الغذائية المضبوطة ليصار الى اتلافها. وتم تحرير مخالفة صحية ومخالفة أسعار إضافة الى ربط صاحب العلاقة بكفالة بقيمة خمسين ألف دينار لتصويب السلبيات وعدم تكرارها مستقبلا.



تعليقات القراء

اميل حدا
بس هاي الاجراءات التي أتخذتموها بحق شخص صاحب سوبرماركت ضخم يتلاعب بصحة المواطنين؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
23-10-2008 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات