منتخبنا يتطلع الى فوز معنوي امام الامارات اليوم


جراسا -

يتطلع منتخبنا الوطني لكرة القدم الى فوز معنوي امام نظيره الاماراتي عندما يلتقيان الساعة (5.45) مساء اليوم في لقاء ودي يقام على ستاد نادي الشباب بإمارة دبي في اطار تحضيرات منتخبنا الوطني لتصفيات كأس آسيا التي تستأنف الشهر المقبل بلقاء ايران في طهران.

ووعد الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة العراقي عدنان حمد بتقديم عرض قوي وافضل في مباراة اليوم عقب الخسارة الاخيرة امام الكويت (1/2) في القاهرة يوم السبت الماضي التي لم يظهر فيها منتخبنا بالصورة المطلوبة, حيث اكد ان معنويات اللاعبين عالية وهم جادون في تحقيق نتيجة ايجابية لاستعادة التوازن والاعلان عن انطلاقة قوية قبل مواجهة ايران في اللقاء الذي يعتبر مصيريا.

وشهدت الحصة التدريبية الاخيرة لمنتخبنا تصميم اللاعبين على عكس الصورة الحقيقية للكرة الاردنية والاصرار الكبير على تحقيق ذلك فيما اشتملت الحصة على وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض اللقاء والتركيز على طريقة اللعب التي سيواجه بها الاماراتيين الذين سيلعبون على ارضهم وبين جمهورهم وهم يتطلعون الى تحقيق نتيجة ايجابية عقب التعادل مع فلسطين وديا.

الاردن * الامارات

يدرك مدربنا ان المهمة ليست سهلة امام منتخب قوي يضم في صفوفه عناصر بارزة فرضت حضورها في المحافل كافة لهذا سيعمد مدربنا الى احكام السيطرة على منطقة المناورة منذ البداية في ظل عودة حسن عبدالفتاح الى جانب قصي ابو عالية وبهاء عبدالرحمن وعامر ذيب الذين يعول عليهم كثيرا في الربط بين الخطوط ومراقبة مفاتيح اللعب والسرعة في نقل الكرات الى الامام  وتعزيز انطلاقات ثنائي الهجوم محمود شلباية وعبدالهادي المحارمة اللذين يجيدان الانطلاقات السريعة والتسديدات القوية, اضافة الى ايجاد المساحات الواسعة امام عبور حسن عبدالفتاح وقصي ابو عالية من البوابة الامامية واختراقات الظهيرين انس بني ياسين ومحمد الدميري من الاطراف ويدعم من عامر ذيب وبهاء عبدالرحمن لتهديد المرمى الاماراتي, فيما يتولى حاتم عقل وشادي ابو هشهش مهمة ضبط الايقاع من العمق وابعاد الخطر عن مرمى عامر شفيع اولا بأول من خلال السرعة في بناء الهجمات.

بدوره اكد مدرب الامارات ان فريقه مطالب بالفوز امام منتخبنا قبل خوض منافسات التصفيات باعتبارها محطة مهمة لتكملة التصفيات بقوة, في حين حث مدير المنتخب الاماراتي لاعبيه على الفوز من اجل استعادة ثقة الجماهير التي عبّرت عن غضبها للاداء غير المتوقع امام فلسطين.

قد بدأ الجهاز الفني للامارات بقيادة كاتانيتش العمل بجدية على تدارك سلبيات المباراة الودية الماضية أمام فلسطين خاصة في كافة الخطوط من اجل ظهور الفريق بمستوى طيب  أمام منتخبنا التي سوف تشهد تغييرات في تشكيلة اللعب أولا لمعرفة المدرب لمزيد من قدرات اللاعبين المنضمين للمعسكر الحالي وثانيا من اجل ضمان تقديم أداء أفضل من المباراة الماضية, ولاشك أن المدرب استفاد كثيرا من المباراة الأولى في التعرف على قدرات وإمكانات اللاعبين المختارين مما يفيده خلال اختياره لقوائم التجمعات المقبلة.

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب تحديا جديدا يتمثل في تعدد حالات الإصابة سواء كانت إصابة مؤثرة أو بسيطة, حيث اجرى إسماعيل مطر فحوصات أخرى في العاصمة ابوظبي خلال فترة الراحة أثبتت انه يعاني من تجمع دموي بسيط مكان الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فلسطين قد تحول دون مشاركته في المباراة, وقد رأى الجهاز الطبي تكثيف علاجه على أمل الالتحاق بالمباراة أمام الأردن ولكن من دون مجازفة حتى لا تتفاقم الإصابة.

من جهته قال محمد المنسي المدرب المساعد للمنتخب الوطني خلال حديثه لـ البيان الاماراتية أن المباراة  أمام الاردن ستكون قوية وجيدة المستوى.. مشيرا قال إن المباريات الودية لها العديد من الفوائد التي تهم الجهاز الفني من خلال معرفة قدرات وإمكانات اللاعبين على ارض الواقع خاصة للعناصر التي تنضم للمنتخب لأول مرة مع الأخذ في الحسبان أن اللاعب قد يكون متوترا من المشاركة الأولى وبالتالي لا يظهر بمستواه.



تعليقات القراء

انا الكرك
ماشاء الله عليه المنتخب خسر
انا متأكد الايرانين الي تابعوا المباره راح ينزلوا النا المنتخب الرديف في المباره الرسمية الاسيويه

جبنا عدنان حمد وجبنا الجوهر ومازبطت
انجيب ماردونا او مدرب البرلزيلي

مشان انفوز لازم انخلي الملعب طلوع بدل ماهو ارض مسقيمة
واحنا ناخذ على مدار الشوطين جهة الطلوع والخصم في النزول
بلكي نفوز بلكي
14-10-2009 09:36 PM
ياسين
الشباب بدعوا باللعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لعب حارات اشي مخزي ؟؟؟ حلوا الاتحاد والمنتخب الشباب محترفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ با هيك اللعب ولا لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
17-10-2009 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات