لقاء جماهيري في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز .. !!


لقاء جماهيري دعت له اللجنة الشعبية التي شكلت نفسها والأبرز فيها الاستاذ عبدالله رياض شموط ، الذي يتواجد على الساحة باستمرار كونه متفرغ بعد ان حصل على التقاعد ...وقد اجتمع اكثر من مائتي مواطن من مجموع قاطنيها العشرة الآلاف ، حسب ما ورد من معلومات من قبل احد اعضاء اللجنة التي تشرف على وضع احد أحياء المدينة الشرق زرقاوية ...ولها تسميات كثيرة اشهرها مدينة الشرق ، ويطلق عليها مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز ومدينة خادم الحرميين الشريفين ...

كون تكلفة المشروع الثاني تم دفع تكاليفه خادم الحرمين بالكامل على حد زعم احد اعضاء اللجنة ، وقامت الحكومة الرشيدة ببيع المقام من عمارات بنيت كنظام شقق طابقية في عمائر متشابه في البناء بيعت باسعار متفاوتة اقلها ثلاثون الفا دينارا للمواطنين وقد ارتفعت الاسعار للشقق التي تملكها البعض بزيادة هائلة كفوائد بنكية لا تطاق على واقع مرير لمواطنين تضمروا لجور الحكومة الذي وقع عليهم بعدما وافقت الحكومة لبيع الشقق باسعار زهيدة لموظفي وزارة التربية والتعليم ...حسب القرار الحكومي الذي أتخذ مؤاخرا ً من قبل مجلس الوزراء .

وهنا أصبحت الحكومة تكيل بمكيالين ...؟؟؟

هل يوجد فروق بين المواطنين في تعرفة الشقق المباعة للتربية والتعليم التي بلغ قيمتها ما بين سبعة عشر الفا ً وثلاثة عشر ألفا ً والتي ابيعت للمواطنين تم دفع ثمنها ثلاثون الفا ً دينارا ًويزيد ... يا دولة الرئيس ... ألا تشعر بظلم وقع على بعض مواطنيك برفع اثمان... بعد تملكهم شقق بنيت لعيش كريم في سكن كريم ليش جور لئيم لمواطن غشيم .

تقيد بجور البنوك الربوية لمدد تزيد عن عشرون عاما ً تراكمت الفوائد على أصولها لتثقل كاهل المواطن الذي تملك وهما ً في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ... التي تفتقد للخدمات حسبما ورد على لسان المتحدثين ...ومنهم عبدالله شموط الذي ذكر نقاط استدلالية لحاجة المدينة اليها .

ومنها بلدية لتقوم بتقديم الخدمات لما يقارب العشرة آلاف من المواطنين ...مع العلم بأن القانون يجيز أقامة بلدية لخمسة آلاف مواطن ...وفي هذه الحالة وجب انشاء مجلس بلدي لهذه المنطقة المكتظة بالسكان .

وكذلك مركز صحي بالرغم ان المستشفى الحكومي يقع فيها.

وكذلك وسائل نقل كالحافلات .

ومركز أمني .

ومدارس تفي بحاجة المواطنين بكافة الشعب لغاية التوجيهي لكلا الجنسين من الطلبة .


ومطالبات اخرى قد تكون مغطاه بمثيلاتها في الزرقاء لقربها على مدينة الشرق .

كالدفاع المدني.

والبريد الذي لم يعد يتبع الحكومة كونه تحول لشركة خاصة .

وقد اثنى المجتمعون على اللجنة وما يتطلعون اليه لتحسين الخدمات في منطقتهم الحديثة ، وعولوا على وسائل الاعلام لنقل تطلعاتهم للمسؤلين ... وخاصة قناة رؤيا المشهورة جماهيريا وجوردن ون ...التي تحظى بمشاهدات من قبل كم هائل من المواطنين ... واختتم اللقاء بعد الاستذكار بيوم الكرامة الذي اعاد الكرامة للامة العربية ، بعد ان تصدى المدافعون عن ثرى التراب الاردني المبارك وكذلك الام في عيدها الذي صادف يوم اللقاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات