منتخب الناشئين يواجه نظيره العماني بختام التصفيات الآسيوية لكرة القدم .. اليوم


جراسا -

 يبحث منتخب الناشئين عن الباب الاوسع ليدخل لتاريخ وذلك حينما يقابل نظيره المنتخب العماني في السابعة من مساء اليوم- بالتوقيت المحلي-على ارض ستاد القطارة في مدينة العين الاماراتية في الجولة الآخيرة من التصفيات الآسيوية لكرة القدم.

ويبحث المنتخب عن خطف احدى بطاقتي التأهل الى نهائيات كأس آسيا عن فرق المجموعة الرابعة التي تستضيف الآمارات مبارياتها وسط منافسة شديدة بعد ان انحصرت المنافسة بين الثلاثي العربي الامارات المتصدر (10) نقاط بفارق الاهداف عن الاردن وخلفهما المنتخب العماني برصيد (9)، فيما خرجت منتخبات كل من: الهند وتركمنستان وقيرغيزستان من المنافسة.

ويتواجه بذات المكان الامارات والهند، وتلتقي قيرغيزستان وتركمنستان خارج اطار الحسابات، و يحتاج المنتخب للتعادل لضمان تواجده في النهائيات التي ستقام العام المقبل وغير ذلك فان على المنتخب ان ينتظر المنافسة على مقعد افضل ثالث بين المجموعات السبع.

امس وضع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الانجليزي جوناثن هيل اللمسات الاخيرة لمواجهة اليوم، ووفق فليح الدعجة المنسق الاعلامي للمنتخب اشتمل التدريب الاخير على الجمل التكتيكية وتنفيذ الكرات الثابته بالاضافة الى تقسيمة بين فريقين لمدة ربع ساعة للاطمئنان على الجاهزية قبيل اللقاء المهم والحاسم.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين عدم انتظار نتائج المجموعات وحسم مباراة اليوم، شارحا تفاصيل اداء عمان بعد متابعته لكافة مبارياتها وتعهد اللاعبين بتقديم عرض مميز يليق بسمعة الكرة الاردنية.

ورغم حرص الجهاز الفني في التدريب الأخير على عدم تحديد التشكيلة التي ستخوض اليوم أهم المواجهات، إلا ان المؤشرات تؤكد أنها لن تخرج عن النجوم الذين خاضوا اللقاءات الاربع الماضية بالمجمل، فيما ستشهد عودة احسان حداد الذي احتجب عن مباراة قيرغيزستان للايقاف، فيما يغيب زميله احمد اسريوة لنيله الانذار الثاني في المباراة الماضية.

وينتظر ان تضم التشكيلة: محمد ابو نبهان، احمد غنيمات، احمد صلاح، باسل ابوحلوة، مجد عنانزة، يلدار صوبر، احسان حداد، سمير رجا، عمر الدويك، ليث بشتاوي وتامر صوبر.

في ذات الاتجاه اعدت الجالية الاردنية في الآمارات الترتيبات اللازمة لمؤازرة المنتخب في المواجهة الحاسمة ونقطة الانطلاق للتحليق القاري.

وتنص التعليمات وفقا لموقع الاتحاد الآسيوي على تأهل المنتخبين الاعلى نقاطا في المجموعة، وإذا تساوى أكثر من منتخب في الرصيد يتم اللجوء لفارق الاهداف طرح مما له مما عليه، ثم المنتخب الذي سجل اهداف اكثر في مواجهات المجموعة، ثم يتم حسم الافضلية للمنتخب الذي حصل على عدد اقل من البطاقات الصفراء أو الحمراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات