بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم توقفت بمطار الملكة علياء فـي طريقها الى دبي:


جراسا -

طالب عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم من جمهور الكرة الاردنية متابعة اداء المنتخب في مباراته الودية امام مستضيفه الاماراتي والتي ستقام بعد غد الاربعاء في امارة دبي.

وينتظر ان يدفع حمد بالتشكيلة المرشحة لخوض مباراة الاردن وايران والتي ستقام في طهران يوم 14 من الشهر المقبل بتصفيات كاس اسيا وطلب من اسرة الكرة الاردنية ان يلاحظوا ارتفاع روح العطاء لدى النشامى والذي ظهر بوضوح رغم الخسارة امام الكويت 2/1 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين امس الاول . وجاءت تصريحات حمد الى  الراي بعد لحظات من وصوله الى مطار الملكة علياء مساء امس حيث توقفت بعثة المنتخب لساعتين قادمة من العاصمة المصرية في طريقها الى امارة دبي حيث ينتظر ان تصلها في الساعات الاولى من فجر اليوم.

واشاد حمد باداء اللاعبين امام الكويت مشيرا الى ان منتخبنا بسط كامل سيطرته على مجريات المباراة وخاصة الشوط الثاني رغم ان المنتخب الكويتي سجل هدفيه حيث جاء الهدف الاول من ركلة حرة والثاني من سوء تقدير للحارس معتز الفتياني الذي تاخر بالخروج عن مرماه.

وقال : اهدرنا فرص سهلة للتسجل لعل ابرزها مواجهة عامر ذيب وشادي ابو هشهش للحارس الكويتي من وضع انفراد تام بالحالتين مشيرا الى انه اطمئن على جاهزية كل اللاعبين وظر منهم بصورة جيدة محمد جمال وعبد الله ذيب ونوه الى ان سوء ارضية الملعب وضعف الاضاءة والاداء الحاد لبعض لاعبي المنتخب الكويتي الشقيق ساهم بالاداء العام للمباراة .

وعن غياب الحارس عامر شفيع قال : شفيع خضع لتدريبات خاصة صباح يوم المباراة واشركنا لؤي العمايرة قبل ان يستبدل بعدما اصيب اصابة طفيفه لا تدعوا للقلق مشيرا الى ان شفيع سيشارك بمباراة الاربعاء .

وعن مباراة الاربعاء قال حمد : لا تنظروا لنتيجة مباراة الامارات وفلسطين امس الاول والتي انتهت بالتعادل 1/1 لان لكل مباراة ظروفها ومع ذلك سوف ادفع بالتشكيلة المرشحة لخوض مباراة الذهاب من التصفيات الاسيوية امام ايران ولذلك ادعوا الجميع لمتابعة اداء المنتخب لان المباراة ستكون منقولة تلفزيونيا .

وحول غياب حسن عبد الفتاح عن مباراة الكويت قال : نستغرب ان يصدر ذلك عن احد الاندية في الامارات وهي تطبق نظام الاحتراف ونحن خضنا المباراة في الايام التي يحددها الفياف لذلك فنحن سوف نتقدم بشكوى للفيفا ضد نادي حتا الامارتي وسوف ندعو حسن للالتحاق مع بعثة المنتخب اعتبارا من اليوم.

وسوف تقيم بعثة المنتخب بفندق كونكورد بامارة دبي وسوف يبدا المنتخب تدريباته اعتبارا من اليوم



تعليقات القراء

ملاحظة من دبي
اول مرة بسمع بإسم فندق كونكورد في دبي. ليش ما نزلتوهم في فندق عليه القيمة؟؟؟؟
12-10-2009 02:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات