اغلاق

عامل الوطن يمثلني


نعم لعامل الوطن الذي يستحق من الجميع التقدير والثناء والاحترام

نعم لعامل الوطن الذي يقوم يوميا بتنظيف الغبار والمخلفات التي نتركها وراء ظهورنا ويقوم بغسلنا كما تغسل الامطار الارض التي اصابها الاعياء وشوه جمالها ونظارتها .

نعم عامل الوطن يمثلني بكل فخر بغض النظر عن لباسه فنظارة وجهه ويداه الجميلتان التي لم يلوثهما الفساد والنهب والسطو والاستقواء على اموال الفقراء والمحتاجين .

عامل الوطن يمثلني لأنه كرس عقله وفكره لوظيفته وإتقانها بشكل جميل لا أن ينشغل بعباد الله وحبك المؤامرات وسياسة الفتن والدهلزة والنصب على الاخرين لتحقيق غاياته بأبشع الوسائل والسبل .

عامل الوطن يمثلني لأنه جسد رؤية جلالة الملك في خطابه الاخير بخدمة الوطن بالأفعال لا بالأقوال حقا تستحق يا عامل الوطن أن ترفع راسك عاليا وتتباهى انك اردني .



تعليقات القراء

امونه-آمل ان ينشرتعليقي
لان يعمل الانسان عامل نظافة خير له من ان يسأل الناس ولكن للاسف لولا الضرورة ما قبلوا بهذا العمل ثم صدقني ان نسبة غير قليلة من العمال اخلاقهم سيئةبسبب قلة ثقافتهم والبعض لو كانوا في مراكز مرموقةلسلبوا
12-03-2015 12:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات