بنك الإسكان يقيم لقائه السنوي لشبكة وكلائه لخدمة الحوالات السريعة ويسترن يونيون


جراسا -

أقام بنك الإسكان لقائه السنوي لشبكة وكلائه لخدمة الحوالات السريعة ويسترن يونيون والتي تعتبر من أكبر الشبكات المقدّمة للخدمة والمنتشرة في كافة أنحاء الأردن.

حيث تأتي هذه المبادرة في إطار الأهمية الكبرى التي يوليها البنك لتعزيز العلاقات والتواصل مع شبكة الوكلاء وشكرهم على الجهود المميّزة المبذولة من قبلهم في خدمة العملاء وتقديمهم لخدمة الحوالات السريعة ويسترن يونيون  بأعلى مستويات الجودة.

   وعن هذه المبادرة أكّد السيد كمال يغمور- رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد - قائلاً :-
"إن هذا اللقاء هو أحد الأنشطة التي تقام بشكل سنوي ومستمر والهادفة إلى تعزيز أواصر التعاون والتواصل المستمر مع شبكة الوكلاء ضمن مفهوم الأسرة الواحدة إضافة إلى أنشطة أخرى من ضمنها مسابقة الـ Bravo والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم كفاءة الخدمة بين شبكة الوكلاء في جو ودي تسوده روح المنافسة".

 كما أكدّ السيد يغمور على أنه سيتم بذل المزيد من الجهود والهادفة إلى تكثيف خدمة الحوالات السريعة ويسترن يونيون في الأردن من خلال تكثيف الجهود الترويجية للخدمة بالإضافة لزيادة عدد نقاط تقديم الخدمة والتي تصل حاليا ل200 موقع وصولاً لتحقيق هدف المؤسسة الرئيسي وهو رضا العملاء وتعزيز الولاء لديهم كون خدمة الحوالات السريعة/ ويسترن يونيون هي الطريقة المثلى من حيث السرعة والأمان عند إرسال واستلام الأموال في الأردن والعالم.



تعليقات القراء

محمد العوادي
إنشاللله ارباحهم تزيد عشان يعطونوا رواتب مكافآت ( موظف تعبان من الديون )
03-12-2009 09:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات