منخبنا الوطني يخسر امام الكويت بهدفين


جراسا -

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم امام نظيره الكويتي 2/1 في المباراة الودية الدولية الودية التي جرت امس على ملعب الهدف في العاصمة المصرية القاهرية في اطار استعدادات الفريقين لاستكمال مباريات اللتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا التي ستقام في قطر العام المقبل.

منتخبنا الوطني سيتوجه اليوم الى الامارات للقاء المنتخب الاماراتي يوم الاربعاء المقبل في ثاني لقاءاته الودية.

الكويت( 2) الاردن( 1)

جاءت احداث الشوط الاول متوازنة وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب مع افضلية للمنتخب الكويتي الذي بدا اكثر تماسكا في الجانب الهجومي على العكس من منتخبنا الذي لعب بلؤي العمايرة في حراسة المرمى وحاتم عقل وبني ياسين وابو هشهش وباسم فتحي والدميري  لخط الدفاع فيما اعتمد على بهاء عبد الرحمن ومحمد جمال وعبد الله ذيب في وسط الملعب وعلى الثانئي محمود شلباية عبد الهادي المحارمة في الخط الامامي.

مال اداء منتخبنا الوطني الى الاسلوب الدفاعي وكان واضحا رغبة الجهاز الفني في التركيز على بناء سواتر دفاعية مع الاعتماد على الكرات المرتدة السريعة التي وقف لها المنتخب الكويتي بالمرصاد.

وقبل ان ينتهي الشوط الاول اهدر لاعب الكويت مساعد ندا ركلة جزاء لينتهي الشوط باتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تحرر منتخبنا الوطني من ادائه الدفاعي وضغط بالاتجاه الكويتي مما احدث ثغرات واضحة في الخط الخلفي فتمكن محمد جراع من افتتاح التسجيل للكويت في الدقيقة 55.

ومع التقدم الجريء لمنتخبنا بحثا عن التعادل كان عامر ذيب يسجل بحرفنة هدف التعادل في الدقيقة 64.

ومع ان المنتخب تعرض لنقص عددي لطرد لاعبين خلال دقيقتين بخروج طلال العامر وخالد القحطاني لم ينجح منتخبنا في ادراك التعادل على الرغم من الضغط المتواصل للعبينا فقد عرف الاشقاء كيف يحافظون على تقدمهم حتى النهاية.



تعليقات القراء

مواطن
مثل كل مره بنقول وخسر بشرف امام ............بدنا مره نربح وبلاش من الكلام الفاضي
12-10-2009 08:38 AM
خليل
هاظ خيو منتخب واسطات وعشاير ماهو منتخب وطن وعشان هيك عمرهم ما رح ينجحوا
14-10-2009 04:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات