منتخب الناشئين يقابل قيرغيزستان فـي تصفيات آسيا لكرة القدم اليوم


جراسا -

يبحث منتخب الناشئين عند الساعة (45ر4) عصر اليوم عن نقاط مباراته امام قيرغيزستان في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية لكرة القدم عندما يلتقيه على ستاد القطارة في مدينة العين الآماراتية.

ويلتقي ضمن نفس المجموعة عمان (6) نقاط والهند (4)، الامارات (7) وتركمنستان بلا رصيد بذات المكان.

المنتخب تدرب امس ووضع اللمسات الاخيرة على خطة مواجهة اليوم التي يهدف منها الوصول الى النقطة العاشرة والبقاء في الصدارة بحسب سفيان عبدالله اداري المنتخب الذي اشار الى جاهزية عالية ومعنوية يتمتع بها كافة اللاعبين.

واكد اداري المنتخب ان محاولات جادة لتجهيز صانعي الالعاب عمر الدويك وسمير رجا العائدين من الاصابة سعيا للحسم المبكر والتسجيل وعدم انتظار المفاجآت للبقاء في فورمة رحلة خطف احدى بطاقتي التأهل للنهائيات.

وبذل الجهاز الفني الذي يقوده الانجليزي جوناثن هيل ويساعده بيبرت كغدو في التمرينات الاخيره جهودا مضاعفة لمواصلة مشوار الانتصارات وتحقيق حلم الكرة الاردنية.

ورغم عدم الاعلان عن تشكيلة المنتخب التي ستخوض المواجهة، إلا ان الاسماء المتداولة لن تخرج عن محمد ابو نبهان حارس المرمى والرباعي احمد صلاح، احمد غنيمات، شامل دهشان وباسل ابو حلوة في الخط الدفاعي، ويبدو ظهور يلدار صوبر، احسان حداد، ليث بشتاوي الذي يميل للامام في منطقة الوسط بالاضافة الى احمد اسريوة، والمهاجمين حسين عبيدات وتامر صوبر وحسين عبيدات دون اغفال دور عبد الرحمن غيث.

وعلى الصعيد الاداري يواصل منسق المنتخب الاعلامي في البطولة فليح الدعجة جهودا كبيرة في متابعة كل شاردة وواردة في مهمته التي جاءت وفقا لرؤية الاتحاد الآسيوي الذي يركز على الناحية الاعلامية.

ويقضي نظام التصفيات الى تأهل أول منتخبين عن كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثالث من المجموعات الأولى إلى السابعة بالإضافة إلى متصدر المجموعة الثامنة التي تضم ثلاثة منتخبات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات