المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيرة الكويتي وديا بالقاهرة اليوم


جراسا -

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم عند السابعة مساء اليوم المنتخب الكويتي في مباراة ودية تقام على استاد الهدف بمدينة السادس من اكتوبر في القاهرة.

ويأتي اللقاء في اطار تحضيرات المنتخب للتصفيات الآسيوية التي يلاقي فيها منتخبات ايران وتايلند وسنغافورة ضمن مباريات المجموعة حيث يستأنفها المنتخب الوطني مع نظيره الايراني في مباراة الذهاب في الخامس من الشهر المقبل.

وكان المنتخب الوطني انهى امس تدريباته الاخيرة ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد على اللمسات الاخيرة في تنفيذ خطة اللعب التي يواجه فيها المنتخب الكويتي والوصول الى التشكيلة المناسبة لخوض المباراة.

ويبدي الجهاز الفني اهتماما كبيرا للمباراة لتكون مؤشرا على تقدم مستوى المنتخب وحظوظه في المنافسة الرسمية.

وفي هذا السياق قال رئيس الوفد -المدير الاداري للمنتخب - مهند محادين الى (الرأي) امس (الجهاز الفني يولي المباراة اهتماما لعدة اعتبارات من شأنها ان تحقق تطلعات المنتخب رغم ان المباراة تحمل الصفة الودية بالاضافة الى تعزيز الثقة في نفوس اللاعبين وتقديم ما يتناسب مع قدراتهم وما اكتسبوه من امكانات فنية وصولا الى تحقيق النتيجة المطلوبة)

واكد محادين ان الجهاز الفني اعطى في الفترة الاخيرة من التدريبات جانبا من التركيز للارتقاء بعنصر اللياقة البدنية للاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب خلال التدريبات التي اجراها المنتخب مؤخرا.

كما ظهر في التدريبات اللاعبون محمد منير وعبد الهادي المحاربة ومحمود شلباية العائدون للمنتخب قبل ايام بمستوى مقنع.

واضاف: ابدى الجهاز الفني رضاه على اللاعبين واعتبر ان المعسكر الذي اقامه المنتخب من شأنه ان يخدمه في مختلف الجوانب منها الارتقاء بمستوى اللاعبين وان مبارة اليوم التي سيقودها المنتخب امام الكويت ستكون هامة جدا في تحديد اللاعبين الاساسيين الذين سيشاركون في مبارة الامارات يوم الاربعاء القادم في دبي .

وبحسب محادين فان السفير الاردني في مصر د.هاني الملقي سيحضر المباراة حيث كان السفير اوعز الى اركان السفارة تسهيل مهمة المنتخب خلال تواجده في القاهرة.

وستكون الفرص متاحة امام معظم اللاعبين في دخول التشكيلة وينتظر ان يمثل المنتخب في لقاء اليوم اللاعبون عامر شفيع في حراسة المرمى، حاتم عقل، ،انس بني ياسين،باسم فتحي، شادي ابو هشهش، محمد منير، بهاء عبد الرحمن، عامر ذيب، عبدالله ذيب، محمود شلباية وعبدالهادي المحارمة.



تعليقات القراء

عمر حمدان
الله يخزيه من منتخب فاشل
10-10-2009 10:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات