اغلاق

أمين عمان يدرب صحافيين ويلتقي بهم سرا


جراسا -

ينوي المهندس عمر المعاني أمين عمان تمويل برنامجا تدريبيا لمجموعة من "الصحافيين" الذين يغطون قطاع الأمانة في الصحف المحلية.
وفي خطوة "استباقية"من الامين ، ولغاية في نفس يعقوب يعكف حاليا على وضع مسودة تدريبية وقيل تلقينية- باتجاه ما يستوجب على الصحافيين تغطيته والتركيز عليه من اخبار الامانة بالاضافة الى ما لا يجب تركيز الضوء الاعلامي عليه!!
وقد علمت "جراسا نيوز" بأن لقاء تم بصورة سرية بين المعاني أمين عمان و ثلاثة من الصحافين في مكتبه الخاص خارج مبنى وملاك الامانة بالكامل!
يذكر بأن أمين عمان المهندس عمر المعاني تعرض خلال الاسبوعين الماضيين الى حملة صحفية كان من شأنها فتح ملفات "المسكوت عنه" في أروقة وأدراج الامانة.



تعليقات القراء

khlid
وليش سري يعني من شو الاستاذ خايف اكيد عامل عمله عيار ثقيل .
26-10-2008 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات