الفنانة اللبنانية قمر : اصبحت اكثر ثقة بقدراتي


جراسا -

أوضحت الفنانة اللبنانية قمر انها لا تعتمد الإغراء بل تتصرف على طبيعتها، وقالت "بصدق أقول انني لا أفتعل الإغراء إنما هو جزء من طبيعتي، هذه أنا، لا أتكلف في تجسيده، وفعلاً أصبحت أكثر ثقة بقدراتي".


وعن أغنيتها الجديدة "قال يعني" والتي اتهمت بها بتقليد نانسي عجرم، والتي أطلقتها بعد غياب 8 اشهر أوضحت قمر "مشهد الغسيل نعم، لكن هذه هي البنت المصرية، والفكرة لا تختلف بين أغنية وثانية، لم أتعمد تقليد نانسي، إنما ترجمت القصة. كما أن نانسي "لم تصعد السلم" في أغنيتها، بينما أنا فعلت. هذا هو الزي المصري والفكرة والإخراج لفادي حداد، ولا نستطيع إلغاء بعض المشاهد لأن نانسي سبق وصورت مشاهد مشابهة من قبل. لا أحب تقليد أحد أبداً".

وعن الشبه الكبير بينها وبين الفنانة هيفاء أوضحت قمر في حديث لصيحفة السياسة الكويتية "أحب هذه الفنانة، فهي ذكية، لكن لست متأثرة بها، فأنا جميلة، وهي جميلة أيضاً. لكل واحدة منا جمالها، لسنا متشابهتين لهذه الدرجة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات