اغلاق

الله يحرق قلوب الذين احرقوا قلوبنا


لا رحمة ولا ضمير لهذه الفئة التي تقتل وتنحر وتحرق ..الله يحرق قلوبهم ..لانهم احرقوا البطل الشهيد معاذ الكساسبة .
الله يحرق قلوبهم .. لانهم احرقوا قلوب كل الأردنيين وكل الدول التي تعاطفت معهم واستنكرت لهذه الافعال باسلوب وحشي لا يمت للاسلام والانسانية والدينية باي صلة بقتلهم الشهيد البطل الطيار الاردني معاذ الكساسبة.
يجب ان يتوقف الارهاب باي شكل من الاشكال لان جرائمهم الوحشية البشعة التي يقومون ضد الانسانية وخصوصا من الجماعات التي لا علاقة لها بالاسلام .
ان عملية قتل الشهيد معاذ عملية اجرامية فاقت بشاعتها كافة التصورات لانها جريمة تعبر عن المنهج الظلامي لهذه المجموعة المتوحشة التي ترتكب جرائمها باسم الاسلام والدين الاسلامي وان اسلوب القتل وسفك الدماء هو سياسة اجرامية يتبعها هذا التنظيم ومن يدعمه لتفكيك المنطقة من اجل تنفيذ سياسات تخريبية وادخال المنطقة في صراعات دينية وطائفية .
سنبقى باذن الله واقفين صفا واحدا ويدا واحدة وعلى قلب قائد واحد ووطن واحد في وجه الاعداء والمؤامرات الكيدية من اجل التعاطي الحضاري الصلب مع التحديات والاستفزازات والاعتداءات الجبانة والتي تلتقي في النهاية عند النموذج الاردني الذي شكلته القيادة الهاشمية الحكيمة على الدوام والشعب الاردني الصلب والشجاع والمستعد للتضحيات دفاعا عن وطنة وكرامة شعبة وسيادته انتصارا للاسلام وقيمه النبيلة ولامتة العربية وتاريخها المجيد .
ونقول للشهيد البطل معاذ الكساسبة يكفيك انك واجهت الموت دفاعا عن ثرى الاردن و يكفيك انك واجهت الموت وانت شامخ الراس كنسر من نسور الاردن العظيمة الذين يقدمون التضحية ضد الارهاب والتطرف .
ستبقى معاذ في ذاكرة الاردنيين بطلا لانك قدمت حياتك فداء للوطن والدين .
ندعو الله ان يعطي اهله وذويه الصبر والسلوان وان يلطف بهم وان يجنبهم اي مكروه وان يتغمد فقيد الاردن الشهيد بواسع رحمته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات