محطات الوقود في مادبا تمتنع عن بيع المحروقات والمواطنون يناشدون الحكومة التدخل


جراسا -

مادبا - من علاء القعايدة
بعد انخفاض أسعار المحروقات الذي أقرته الحكومة ليلة الاثنين الماضي، امتنعت بعض محطات بيع الوقود في محافظة مادبا من تقديم خدمة البيع للمواطنين، الامر الذي أثار ربكة هناك.

مواطنو مادبا وفي لقاء خاص لمندوب "جراسا نيوز" ناشدوا الحكومة ضرورة التدخل لوقف مظاهر الاستغلال التي تمارس باتجاه المواطنين ووقف بيع المحروقات لهم.، سيما وأن أصحاب تلك المحطات والعاملين فيها يمتنعون جهارا من بيع المحروقات للمواطنين، في حين يقومون بتزويد المحروقات بفارق مالي عن السعر المقرر بعد التخفيض.

الاهالي هناك من جانبهم اعتبروا سلوكيات اصحاب محطات الوقود المشار اليها بمثابة تحدا واضح للقانون، ومتساءلين في ذات الوقت عن الدور الحكومي الرقابي الذي يتيح لأولئك "التجار" التحكم وفق أهوائهم ومصالحهم في منع الوقود عن المواطنين، مشيرين كذلك الى ان هذه المحطات حاصلة على ترخيص رسمي لمزاولة المهنة ويتوجب عليها تقديم خدماتها لهم بموجب ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات