الرئيس عباس يلتقي رئيس المخابرات المصرية في الاردن الاثنين


جراسا -

يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس في عمان الاثنين رئيس جهاز المخابرات المصرية الوزير عمر سليمان لبحث اخر مستجدات جهود المصالحة الفلسطينية.

وقال سفير فلسطين لدى الاردن عطاالله خيري  " ان اللقاء الذي سيعقد مساء الاثنين سيتركز على الحوار الفلسطيني - الفلسطيني وجهود المصالحة التي تبذلها مصر بهذا الخصوص ".

واوضح السفير الفلسطيني ان رئيس جهاز المخابرات المصرية سيطلع الرئيس الفلسطيني على رد حركة المقاومة الاسلامية (حماس) على الورقة المصرية الخاصة بالمصالحة الفلسطينية - الفلسطينية.

وردا على سؤال حول اسباب عقد اللقاء في الاردن قال خيري " ان الرئيس الفلسطيني يتواجد في عمان حاليا ويغادرها ظهر اليوم في زيارة الى اليمن تستمر يومين يعود بعدها غدا الى عمان للقاء المسؤول المصري ومن ثم ينطلق في جولة تشمل سوريا وايطاليا".

يذكر ان لقاء عباس وسليمان يأتي في اطار الجهود التي تبذلها مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية المتوقع ان تتوج باتفاق يوقعه الجانبان في مصر قبل نهاية الشهر الحالي.
(كونا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات