اغلاق

الصبر والوحدة


رحم الله الشهيد البطل معاذ, وانزل السكينه والصبر على قلب والديه واهلة وعشيرتة والاردنيين, وسيظل الاردن وطن الرجال والاحرار مهما اشتدت الخطوب, وقست الظروف.
يا شباب وطني الغالي, الوطن أمانة في أعناقنا جميعا, لا تنخدعوا بالشعارات التي تقع هنا وهناك, وكونوا مع الوطن, وكونوا على قدر المسؤولية اتجاه الوطن والوقوف صفا واحدا ضد محاولات زعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا الغالي " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من أصبح منكم آمناً في سربه, معافى في جسده, عنده قوت يومه, فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها ". تحية الاعتزاز والافتخار والإجلال لقواتنا المسلحة الباسلة بأجهزتها المختلفة والاجهزة الامنيه الساهرة على حماية الوطن ومكتسباته. وسيبقى الأردن شامخا عصيا على النيل من وحدته ومكتسباته التي حققها عبر العقود الماضية, وستبقى الانجازات شواهد على المسيرة الوطنية, وحفظ الله قائد المسيرة جلالة الملك عبداللة الثاني بن الحسين المفدى, والاردنيين , وعاش وطني الأردن حرا عزيزا منيعا.



تعليقات القراء

صالح الخشمان
سلمت يمناك إبن العم العزيز وبارك الله فيك
أنت دائما صاحب مبدأ ومواقف إيجابية نعتز ونفتخر بها أقول لك نعم فالصبر هو مفتاح النجاح والوحدة والوقوف صفا واحدا هو طريق العزة والكرامة
05-02-2015 08:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات