هبوط اضطراري لطائرة مصرية على متنها مدير المخابرات المصري


جراسا -

اعلنت وزارة الخارجية المصرية عن تأجيل الزيارة التي كان من المقرر ان يقوم بها اليوم الخميس الى اسمرة وزير الخارجية احمد ابو الغيط ورئيس جهاز المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان بسبب عطل فني اصاب الطائرة التي كانت تقلهما الى هناك.

 

وقال المتحدث باسم الوزارة حسام زكي ان عطلا فنيا اصاب الطائرة التي كانت تقلهما في وقت سابق اليوم مما دفع بقائدها الى الهبوط اضطراريا في مطار الاقصر حيث عاد المسؤولان المصريان الى القاهرة على متن احدى الطائرات المصرية مشيرا الى انه تم ابلاغ اريتريا بالحادث متوقعا ان تتم الزيارة في الايام القليلة المقبلة.

 

وكان ابو الغيط وسليمان سيجريان خلال الزيارة مباحثات مع المسؤولين الاريتريين تتناول العلاقات الثنائية والاوضاع في الصومال والامن في البحر الاحمر.

 

(بترا)

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات