إجراءات أمنية مشددة في بعقوبة وسط أنباء عن قدوم قيادي في النظام السابق من الاردن


جراسا -

اتخذت الجهات الامنية في ديالى إجراءات مشددة في مركز المحافظة بعقوبة ،وسط أنباء تشير الى ان احد قياديي النظام السابق قد وصل من الأردن حاملا مبالغ لتوزيعها على المجاميع المسلحة.

ولم توضح الجهات الأمنية ما يتعلق بالاجرءات المشددة التي اتخذتها مكتفية بالإشارة الى ان ذلك يأتي لدواع امنية.

من جانبه اعتبر مدير عام شرطة ديالى عبد الحسين علي الشمري في تصريحات صحفية "الإجراءات المتخذة هي اعتيادية وتأتي متواصلة منذ عطلة العيد ولا وجود لاي تشدد فيها".

فيما أشارت مصادر أمنية رفضت الكشف عن نفسها الى ان الإجراءات الامنية المتخذة حول مقرات الأحزاب السياسية وبعض المباني الحكومية تأتي كخطوة استباقية لنوايا الجماعات المسلحة باستهدافها بالتزامن مع اعلان الائتلافات والكيانات السياسية".

واشار الى ان "معلومات استخباراتية وصلت للأجهزة الأمنية المعنية بوصول شخصية من رموز النظام السابق من الأردن محملا بمليون دولار لتوزيعها على المجاميع المسلحة، وخاصة المفرج عنهم من سجن بوكا اخيرا".
( إيبا )



تعليقات القراء

الروسان
الله يقوي المقاومه
29-09-2009 02:33 PM
عراقي حر
اعتقد ان الخبر غار عن الصحة لان الدول العربية المحيطة بالعراق لا تسمح لاي نشاط معادي لقوات الاحتلال الاجرامية الامريك>بالانطلاق من اراضيها والا لقامت بنفسها بالاعلان عن افشال اي محاولة لتنال شرف رضا الاله الامريكي
29-09-2009 04:37 PM
اردني
انا مع تعليق رقم 2 بس بما انو معو 1 مليار بمر من اي دوله وبدخل لاي دولة بس انا واثق انو الخبر ملفق.
02-10-2009 03:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات