اغلاق

رسالة من هدى للحكومة


ابعث لكم رسالتي وأنا محملة بالثلوج والرياح محملة بالهواء والأمطار لأمسح عن دياركم الأمراض من شح المياه التي عانيتم منها جئتكم لأروي سدودكم الفارغة ليعود النفع عليكم بعد كثرة الشكوى والتذمر.
جئتكم زائرة لأرى مدى استعدادكم ومدى جاهزيتكم لاستقبالي فرأيت ملكا عظيما محبا لشعبه مخلصا لوطنه أباً لكل الأردنيين همه حياة المواطن.
رأيت النخوة والشهامة في عيون الجيش العربي والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية ورأيت العزة والكرامة في عيون ابناء الشعب الاردني الوفي هذا يساعد هذاك وفلان يمد يد العون لفلان ويحمله على أكتافه تقاسموا البرد معاً نشامى يحملون رسالة انسانية سامية .
لكنني يا اصحاب المعالي رأيت الأسلاك العارية والحفر العميقة في شوارعكم رأيت الإهمال بكل حذافيره لا سائل ولا مسئول الكل يعمل على حل شعره متجاهلين البيوت العارية من الغطاء والخيم القريبة من السيول أطفال يرتعشون وأمهات يصرخون رأيت الضمائر الميتة تجاه أطفال حفاة عراة في البرد القارص رأيت القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية التي ساهمت في الترويج والذي شجع أصحاب المحلات والمولات على رفع أسعار الكثير من الحاجات الأساسية إلى جانب التسبب ببلبلة بين المواطنين وكأن هدى عاصفة إرهابية.
لقد سمعت الوعيد والتهديد من معاليك لكن عندما أغادركم هل ستحاسبون المقصرين أم ستذهب تهديداتكم مع أدراج رياحي ، هل ستصلحون ما أفسده المسئولون أم سيزيد الفساد فسادا .
في نهاية زيارتي سلامي إلى نوابكم وسلامي إلى وزرائكم الذين ينامون على ريشاً من النعام !!!



تعليقات القراء

الشيخ
اختي كفاح هناك قلوب وضمائر ميته كما قلت لا يهمها الوطن ولا المواطن همها الرواتب والعلاوات والسفرات والمنصب والجاه والكرسي فقط فحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يقصر بحق الوطن والمواطن
18-01-2015 08:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات