اغلاق

نواب: انتخابات ملكة جمال ايطاليا أكثر ديمقراطية من انتخابات رؤساء ومقرري اللجان في مجلس النواب


جراسا -

انتقد بعض النواب بعد ظهر اليوم تزامنا مع انتهاء جلسة انتخابات رؤساء ومقرري اللجان الدائمة الـ 14 في المجلس النيابي، حيث شهد هذا اليوم عدة مشاحنات وانسحابات أخذت طابع "الحرد" من قبل بعض النواب، بالاضافة الى تراشق بالاتهامات بين البعض كان من بينها اتهام النائب محمود العدوان رئيس المجلس المهندس عبد الهادي المجالي بأنه يوجه النواب ويتدخل في آرائهم ومواقفهم.
وكذلك شهد المجلس انسحابات عديدة سجلتها "جراسا نيوز" في حينها، حيث انسحب النائب يوسف البستنجي من كتلة التيار الوطني وكذلك النائب مرزوق الدعجة في انسحابه من كتلة الاخاء.

النائب عدنان العجارمه من كتلة الاخاء، علق على انتخابات اللجان بقوله " ان انتخابات اختيار ملكة جمال ايطاليا كانت اكثر ديمقراطية من انتخابات لجان المجلس".

في حين اتهم النائب بسام حدادين البعض من النواب بأنهم مارسوا التزوير بانتخابات اللجان في الوقت الذي لا زالت فيه وجبات متوقعة من الانسحابات والاستقالات قيد الكولسة بين النواب كما رصدتها "جراسا نيوز" هناك.



تعليقات القراء

مواطن غيور
حرام عليكوا يا جراسا خافوا الله

هاظ اسمه قذف المؤمنات المحصنات الغافلات


ههههههههههههههههه

هيه وقفت على هيك


المخفي اعظم

29-09-2009 02:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات