سيدنا لا يحتاج لشهادتهم


"إنك لعلى خلقٍ عظيم..الا تكفي شهادة رب العزة في افضل خلقه وحبيبه؟؟ صدق الله العظيم.

لا نحتاج من مرتادي المواخر بغض النظر ان كانوا رؤساء او عرابيد شوارع لشهاده في نبينا ومخلّص البشريه..فبه إكتملت الرسالة السماويه ومن فضائله استلهمنا التطبيق ,وكيف لا وهو حادي الركب المُنزّه عن الخطأ..إن هو الا وحيٌ يوحى اليه.. فلا يضيرنا عواء الكلاب الضاله في الغرب او من هم بين ظهرانينا من أراذل القوم..

لله درّك يا حبيبي يا رسول الله ما أعظمك وقد قال فيك بعض العجم ممن انار الله بصيرتهم بالعلم او الفكر ولو بقوا على دينهم ما لا يقوله بعض دعاة العلمانيه ممن ولدوا لأبوين مسلمين وعاشوا في بلاد المسلمين,, فسيرتك العطره تأخذ لبّ كل ذي علمٍ عليم,,ونهجك الذي لم يتقاطع يوماً مع أي دينٍ آخر او فلسفة عند باقي الأمم,,افعالك كما اقوالك الخالده تدرّس في كبرى الجامعات,, وأتباعك في ازدياد والى يوم الدين.

عن ماذا ندافع وحريٌ بنا ان نفاخر,,اما الفئة الضاله ممن تم استأجارهم ليسيؤا لديننا فأنت والدين منهم براء,,نحن اصحاب رساله للبشرية جمعاء لاخراجها من ظلمات الماده الى فضاء الروح..نعم كيف لا ومن سار ممن سبقوناعلى الدرب وصل في جنات النعيم ,,وبقدر ايماننا بعقيدتنا السمحاء نزداد تهذباً وقبولاً ونخرج من دائرة الماده الى رحابة الحياة الآخره..حيث عدل السماء وسمو الروح التي اكرمها الله.

لطالما احببناك ولم نراك فنحن احبابك كما قلت يا عزيز الأمة ورسولها..ولطالما اتبعناك وصدقّنا بك نبياً ورسولاً وبرسالتك التي تعهد الله بحفظها,,جُل ما نتمناه ان نرى نور وجهك عند الصراط..اللهم آمين..لا اريد البوح أكثر ففي كل قلب مؤمن خاشع حبٌ لك يفوق الوصف,,ولن تضيرنا الدسائس ما دمنا على يقين من ان الله سينصر المؤمنين.



تعليقات القراء

محمد المنسي
لك الله ما اجمل عباراتك هذا هو رسولنا فأين الذين يسيرون وراء السراب
13-01-2015 07:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات