كيف فكر نتنياهو ؟


مشاركة الإرهابي الأكبر في العالم " نتنياهو " صاحب اكبر ارقام قتل للأطفال في العالم خلال حرب غزة الاخيرة يشارك الفرنسيين تظاهرة الوحدة ضد الإرهاب ،متجاهلا أن 

فرنسا كانت اول دولة تدين قتل الأطفال والمدنيين في غزه ورفضت استقبال نتنياهو أكثر من مرة ،و ومتجاهلا أيضا تصويت فرنسا لصالح انهاء الاحتلال واقامة دولة فلسطين قبل اسبوع !

لا تستهجنوا مشاركة نتنياهو ..فهو يعلم كيف يسخّر العالم لخدمته ، هو يعلم متى يكرّ ومتى يفرّ ، ويعلم من أين تؤكل الكتف الأوروبي كما أكلوا الكتف الأمريكي والبريطاني والاسترالي من قبل .
نتنياهو ينجح رغم دمويته في فتح صفحة جديده مع فرنسا ممتطيا العملية الإرهابية هناك ليراها فرصة مناسبة لخرق التوتر والتأزم مع فرنسا بما يخدم دولة اسرائيل .

نحن في البلاد العربية وعلى نفس طريقة التفكير والعقلية و" اخطبوط المؤامرة " الذي لازال يعيش فينا ويحد من تقدمنا وتفكيرنا وابداعنا ويجعلنا نتعامل مع الأصدقاء وكأنهم أعداء يتربصون بنا ، ونفشل حتى في لحظات " إنسانية " ان نعبر عن تضامننا ورفضنا لما يصيب الناس من قتل وإرهاب ، عقلية لا زالت تفترض أن العالم كله يحاربنا ويتآمر علينا حتى جعلنا من أنفسنا أضحوكة للعالم ..

 

هل رأيتم الفرق في طريقة تفكير نتنياهو وطريقة تفكير من رفض مشاركة العرب في مسيرة الوحده في فرنسا !

لاحظوا كيف نفكر ونتصرف ..,امعنوا النظر في طريقة تفكير وسلوك ومنهج الاعداء ، حتى تعاطف العالم معهم رغم أنهم دولة احتلال وتجاهلنا العالم رغم أننا اصحاب حق .

قد يقول احدهم أنها مؤامرة وخلفها الموساد !!
اقول ممكن ..ودعونا نفعل كما يفعل الموساد والصهاينه في تكتيكاتهم السياسية والأمنية ، دعونا نخطط كما يخططون ..

دعونا نستخدم اسلحتهم وتكتيكهم التي يراها العالم حسنة ،ونبتعد عن تكتيكاتنا وطريقة تفكيرنا البالية المتخلفةالتي يراها الناس سيئة ..
اليوم - نتنياهو يتقدم المسيرة وخلفه مئات الصور التي رفعها الفرنسيون والتي كانت سبب الهجوم على المجلة وهي تسيء لديننا ونبينا عليه السلام تضامنا مع المجلة ، هكذا يرى الفرنسيون تضامنهم ، وهكذا يفعلونه ليس كرها في ديننا ونبينا ، ولكن تضامنا مع المجلة .
هكذا يربح نتنياهو ..وهكذا نخسر نحن !!

انا لست معارضا لمشاركة العرب في المسيرة ..على الأقل نحن ضد الإرهاب اي كان مصدره وطريقته ..والبعض ممن شارك من العرب يعرف كيف تفكر اسرائيل وكيف يخطط رجالاتها ..

تركيا التي تتهمها فرنسا بدعم التطرف في سوريا شاركت المسيرة وادانت الإرهاب ،وشاركت دول اخرى من افريقيا بنفس الحضور الغربي رغم ضعف العلاقة مع فرنسا ،وحركة حماس هي الأخرى أعلنت ادانتها للعملة الإرهابية التي استهدفت المجلة والعاملين فيها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات