اغلاق

شكراً شكراً


مر الاردن في الايام الماضية بعاصفة ثلجية استمرت لايام ونحمد الله على ما منّ به علينا من نعمة الثلوج والأمطار ونعمة التكاتف الاجتماعي التي مرت بها البلاد.
في هذه العاصفة كان غير التي مرت بها البلاد المرة الماضية والتي أسميت "أليكسا" هنا شي مختلف، فاليوم جميع كان متجهز بكافة التجهيزات لهذا العاصفة "هدى".
حيث قامت الأجهزة الرسمية والحكومية والخاصة بالاستعداد التام لاستقبال العاصفة وكانت تركز على عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى والطارئة وعدم استخدام السيارات نهائياً ولكن لم يستجب لتلك النداءات بعض الافراد فكان لهم ما كان.
شكراً .. شكراً لا بد أن نقدمه لتلك الجهات وعلى رأسها مديرية الدفاع المدني بكافة كوادرها وأفرادها الذين لم يألوا جهداً مهما كان بسيطاً في تقديمه للمواطن في اي بقعة من هذا الوطن العزيز ..
شكراً .. شكراً لكافة الأجهزة الحكومية التي قامت بالعمل على خطة مدروسة ومحكمة للتعامل مع هذه الظروف والتي مرت بحمد لله تعالى بسلام كما هو مخطط لها..
شكراً .. شكراً للمتنبئ الجوي محمد الشاكر وموقع طقس العرب الخاص الذي كان يقدم لنا أولاً بأول أحداث وتطورات العاصفة "هدى" وعلى مدار الساعة.
شكراً .. شكراً لكافة الجهات الخاصة التي قدمت المساعدات بآلياتها وأفرادها وعلى رأسها مجموعة المهندس زياد المناصير ونقابة المهندسين وجماعة الإخوان المسلمين وكلنا الأردن وكافة الافراد المتطوعين الذين كانوا متواجدين في الشوارع مساعدين لرجال الأمن العام والدفاع المدني يداً بيد لمساعدة المواطنين والملهوف حيث قاموا بتوزيع الطرود الخيرية والمدافئ والأغطية لمن طلبها ولمن استنجد بهم.
شكراً .. شكراً رجال الأمن العام بكافة كوادرها وأفرادها
شكراً .. شكراً عمال وموظفين شركة الكهرباء الوطنية
شكراً .. شكراً عمال الوطن الذين عملوا قبل العاصفة واثناءها فلهم التحية والتقدير
ولكن بعد هذه العاصفة لا بد من أخذ الدروس والعبر لما سيأتي من بشائر الله علينا في المرات القادمة بإذن الله، أن لا نقوم بتخزين كميات كبيرة من الأطعمة والخبز في بيتوتنا وأن نتهافت على المخابز والمولات لأخذ أكثر من حاجتنا، وأن نترك رجال الميدان يقومون بواجبهم وأن لا نعيق أعمالهم بتواجدنا في الشوارع وعدم الأخذ بتوصياتهم.
شكراً .. شكراً لكل من قدم مساعدة طلبت منه في هذا العاصفة ونسأل الله أن يديم علينا نعمة التكافل الاجتماعي التي عشناها في هذه العاصفة..
Obead83@hotmail.co



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات