كذبة إعصار هدى .. لأشغالكم أيها الأردنيين .. !!!



من الواضح أن ما يسمى بإعصار " هدى " ما هو إلا سيناريو جديد من تأليف وإخراج وإنتاج أصحاب القرار من أجل إشغال الشارع الأردني عن الأمور الأهم التي كان من الممكن طرحها وحلها من داخل الصالونات السياسية التي صاغت هذا السيناريو الهزلي الفاشل .

للأسف لم يعد هناك أحاديث تشغل الرأي العام سوى إعصار هدى والسبب يعود لما فرض علينا من داخل صالوناتهم السياسية لأشغال الشارع الأردني عن الأمور الأهم والتي كان من المفروض طرحها سابقا .

للأسف خلال الأيام الماضية جعلتنا الحكومة نشعر بأننا على مقربة من نهاية العالم بفضل التوجيه الإعلامي الحكومي المحنك الذي وجه جميع أنظار الشعب الأردني إلى ما يسمى بالعاصفة الثلجية باتريسيا , لينقلب " هدى " , ليشتت انتباه الجميع عن الأمور السياسية الأهم التي شغلت الشارع الأردني خلال السنوات الماضية .

من المسؤول عن هذا السيناريو الهزلي , الذي اعتقد بأن الشعب الأردني لا يقرأ ما تحويه السطور التي تحاول الحكومة إشغالنا عنها بتلك السناريوهات الهزلية الركيكة .
يريدون إخفاء الأعاصير الحقيقية التي تحتاج وقفة حقيقية من أبناء الشعب الأردني لمنعها من الخروج خارج الوطن لأنها استوحشت ودمرت الوطن خلال السنوات الماضية , أعاصير أوصلتنا إلى الهاوية , أعاصير دمرت ميزانية الأردن , أعاصير أفقرت جيوب الأردنيين .
الم يقرأ كاتب سيناريو هدى بأن لدينا أعاصير كثيرة يجب أن نتحدث عنها كانت أولى من هذا السيناريو الهزلي .
الم يقرأ هذا الكاتب عن إعصار رفع أسعار الكهرباء الذي رتبته الحكومة وفرضته على المواطنين دون النظر إلى أوضاع الأردنيين .
الم يقرأ الكاتب عن أسعار المشتقات النفطية التي تتلاعب بها الحكومة حسب المزاج .
الم يقرأ هذا الكاتب سيناريو اتفاقية الغاز التي أقرتها الحكومة الأردنية مع الكيان الصهيوني دون الرجوع إلى إرادة الشعب الأردني .
الم يقرأ كاتب السيناريو عن إعصار" الطيار الأردني الكساسبة " الذي يستحق إن نسميه إعصار حياة الأردنيين في خطر يا حكومة .
لدينا ايضاً الإعصار المتناسي من قبل الحكومة " السجناء الأردنيين " الموجودين داخل سجون العصابات الصهيونية وفي الدول العربية والعالم إلا يستحقون منا النظر إليهم ... قبل إن نفكر بإعصار هدى الذي ينتظر إعلان حالة الطوارئ .
أليست هذه الأعاصير أولى واهم إن يستعد لها أصحاب القرار في المملكة الأردنية .
أيها أهم يا أصاحب المعالي والسعادة والعطوفة ... سيناريو إعصار هدى أم الأعاصير التي تملأ إدراج المسهولين الذين لا يستحقون إن نسميهم مسؤولين .
ختاما أقول ... هذه ليست الحالة الجوية السياسية الأولى التي تمر على الأردن والجميع يعلم إننا واجهنا ظروف جوية وسياسية أصعب من التي مرت على الأردن خلال السنوات السابقة... ومن يبحث في تاريخ الاردن يعلم باننا لم نكن مجهزين بالآليات الثقيلة والاقلام النزيهة كما نحن الآن ولكننا كنا مجهزين بعقول وشخصيات تعمل من اجل الوطن والمواطن .
للأسف اليوم نجد شخصيات تعمل على سيناريوهات هزلية مكشوفة ضد الوطن والمواطن .
لن أطيل الحديث ولكني ابحث عن إجابات لبعض التساؤلات لربما نجد آذان صاغية تجيب عليها .
هل هذه الحالة الجوية السياسية الأولى التي تمر على الأردن .... لمصلحة من تشويش المواطن .
من هم أصحاب رؤوس الأموال في الأردن وشركات المواد الغذائية والطحين والمشتقات النفطية ...
اخيراً أقول يكفيكم استهتار واستخفاف في عقولنا , لم تعد هذه المسرحيات الهزلية تثير الضحك لدى الشعب .



تعليقات القراء

محمد زيد
الحين تاكدت يازلمة إنّو في عاصفة ثلجية .... انا أكولك رب أحفادك أحسن لك
06-01-2015 07:28 PM
يا سمير
روح صف على دور الخبز احسن الك وسيبك من هالقصص
06-01-2015 11:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات