3 شهداء من سرايا القدس في قصف اسرائيلي لسيارة شرق مدينة غزة


جراسا -

استشهد ثلاثة من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، واصيب اخر جراء قصف اسرائيلي لسيارة في شارع الجرو بحي التفاح شرق مدينة غزة، مساء اليوم .

وافاد مراسلنا الذي تواجد في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، ان ثلاثة من سرايا القدس بينهم كامل الدحدوح نجل الشهيد خالد الدحدوح "ابو الوليد" قائد سرايا القدس السابق، استشهد بعد ان قصفت طيارة اسرائيلية سيارة من نوع فولكس في حي التفاح في غزة .

د. معاوية حسنين مدير الاسعاف والطواريء في غزة قال انه جرى التعرف على هوية الشهداء وهم كامل خالد الدحدوح "21 عاما" من سكان حي الزيتون محمود موسي البنا "24 عاما" من سكان حي التفاح شقيق الشهيد حسن البنا، ومحمد مرشود "22 عاما" من سكان حي التفاح،
وجميعهم سرايا القدس.


وقال الناطق باسم وزارة الداخلية في الحكومة المقالة المهندس ايهاب الغصين لــ"معا" ان المعلومات الاولية تفيد بوجود ثلاثة شهداء وعدد من الاصابات.

بدوره عقب ابو احمد قائد سرايا القدس على الحادث بقوله ان الشهداء كانوا في مهمة عادية وان القصف سيفتح المجال امام السرايا وجميع الفصائل للرد على العدوان الاسرائيلي .

وحمل ابو احمد في تصريحات صحفية الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة، متوعدا بالرد.
(معا)



تعليقات القراء

العيون العسليه
رحمة الله عليهم شهداء في عليين درب النضال بده تضحيات ودماء وانتو اهلها مبروك عليكم و على اهاليكم الشهاده وحسبنا الله ونعم الوكيل
25-09-2009 09:53 PM
لا كرب عليهم بعد الان
ليش بتفكروا احنا اللي عايشيين .....مثل هؤلاء هم اشرف خلق الله...احنا المساكين الذين يجب ان يبكى علينا داقين عشائر متخلفة ببعض
26-09-2009 10:54 AM
متى بدأ التاريخ الفلسطيني
أرهابيين يهدفون الى القتل والترهيب وتم القضاء عليهم ، وأي دولة في العالم كانت تفعل الشيء نفسه عندما تشعر بالخطر، أم أنه حلال لهم أن يقتلوا ويدمروا وحرام على الاخرين أن يدافعوا عن أنفسهم وأرواحهم وأبناء شعبهم. هذه هي مشكلتنا نعتقد بأننا أسمى وأفضل من غيرنا وأنه يحل لنا ما لا يحل لغيرنا.0000 ماذا تعني انهم كانوا في مهمة عادية، وما هي المهمة الغير عادية؟؟؟؟
تعتقدون بأنكم تدافعون أو تحاولون تحرير أراض مغتصبة ، أذا " الرجل منكم يقول لي من أين تم أغتصاب هذه الارض ومتى تم أغتصابها وفي أي عام كانت الدولة الفلطينية دولة مستقلة وما هي حدودها ومن هو قائدها، ولا أتكلم عن هذا الغير معروف أصله الارهابي الذي رق المليارات بأسم القضية لكي يورثها الى ابنته ، ولا أتكلم عن هذا الذي يتخذ من الدين حجة وأعتقاد بأن الله وهبه القدرة لتحرير الامة الاسلامية وأول ما قام به هو ذبح أبناء شعبه، أنما أتحدث عن تاريخ لا يستطيع أحد منكم التحدث به. ما هو تاريخ الشعب الفلسطيني والى متى يعود هل لايام موسى ، حيث لم يكونوا موجودين ، أم لايام الميح حيث أنهم أيضا" لم يكونوا موجودين ، أم لايام محمد ولم يكونوا موجودين أيضا" ، بينما نسمع أن اليهود كانوا موجودين مع كل هؤلاء الانبياء، فالى أين تريدون العودة بالتاريخ ، أعلمونا كي نناقشكم، أم أن تاريخكم يعود الى أيام الدولة العثمانية فقط...!!!!! وهنا مليون علامة أستفهام وتعجب ، فلا تاريخ لكم ولا مستقبل أذا بقيتم على حالكم وأحوالكم ، والسباب والدعوة الى الله للانتقام من البشر لن تأتيكم بنتيجة ، لان الله لا يستمع الى دعوات القتل والابادة ولا النحر . أفيقوا من أحلامكم وكونوا واقعيين وأطلبوا السلام لكي يعم الخير على الجميع ، ففلسطين ليست ملكا" لكم ولن تكون.
26-09-2009 10:49 PM
اردني اصيل الى 3
دعك من ... لا ازيد على كلامي فخساره بك حرف واحد .....
26-09-2009 11:09 PM
بدوي الى رقم 3
عاشت اليد التي نطقت بهيك كلام
كلام منطقي ولكنه لا يروق للمنافقين ان يسمعوه
08-10-2009 06:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات