اغلاق

النائب محمود العدوان يشتم رئيس مجلس النواب محاولاً الاعتداء عليه


جراسا -

استشاط النائب محمود العدوان غضبا بعد اعلان نتائج التصويت قبل قليل على رئاسة لجنة الزراعة والمياه بعد فوز النائب وصفي الرواشدة لرئاستها. ونقل مندوب "جراسا نيوز" القابع هناك، بأن النائب العدوان فقد أعصابه اثر اعلان النتيجة بعد فوز النائب الرواشده عليه بفارق صوت واحد، بواقع خمسة أصوات للعدوان، وستة لصالح الرواشده.

وأثار النائب العدوان موجة من السخط والربكة تحت القبة حين بدأ "بخبط" الطاولة وبدأ بسيل من الشتائم ضد المجلس ورئيسه النائب عبد الهادي المجالي، واثناء ثورته العارمة وتوجهه الى قاعة الاجتماعات حيث يجلس رئيس المجلس المجالي بقصد مزيد من التصعيد الانفعالي تدخل زملاؤه النواب وأخرجوه من تحت القبة.


يذكر بأن النائب العدوان يتبع كتلة الوطنية التي انشقت عن كتلة التيار الوطني التي يرأسها المجالي، في حين يتبع النائب الرواشده كتلة الاخاء التي يرأسها النائب أحمد الصفدي.



تعليقات القراء

ابو رامي
كل واحد بتصرف حسب اصله
29-10-2008 08:00 AM
وطفه العواملة
المصارين بالبطن بتتهاوش
الرجاء اصلاح ذات البين
المجالي والسلطيه اخوان
والباقي هس وسمع
30-10-2008 01:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات