المعاني يعلن رفع الحظر عن المدارس والشعب الصفية المغلقة بسبب إنفلونزا الخنازير


جراسا -

خاص - اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني عن رفع الحظر على جميع المدارس والشعب لمغلقة ودوام طلبتها فور انتهاء عطلة عيد الفطر الاحد المقبل .

ونوه المعاني في تصريح صحفي يوم الثلاثاء بانه مع عودة الطلبة الى المدارس ستبقى الاجراءات الاحترازية المتخذة في حال اكتشاف اصابة في شعبة ما اغلاقها لمدة اسبوع واذا اكتشفت اصابتين اغلاق المدرسة كلها لمدة اسبوعين سارية الى ان يتم وضع اجراءات احترازية جديدة.

ولفت المعاني النظر الى ان جميع طلبة المدارس الذين اصيبوا بمرض انفلونزا الخنازير وعددهم 104طلاب عولجوا وخرجوا من المستشفيات مؤكدا تسجيل 52 اصابة جديدة بالمرض خلال الاسبوع الماضي ليرتفع عدد الاصابات التراكمي الى 309 حالات لا يزال قيد العلاج منها 11 اصابة فقط



تعليقات القراء

واحد من العالم "الرابع"
شكلها الحكومة ادركت مدى وعي الناس " للمؤامرة " الخارجية بخصوص ما يسمى بوباء المرض وبلشت " عالناعم " تسحب الموضوع من الشارع الاردني عن طريق وزارة التربية.. واخيرا اوجه التحية لجراسا " لجرأتها " في ترجمة و نشر مدى سخافة الموضوع في المجتمعات "الديموقراطية عن صح "
22-09-2009 10:00 PM
الشهبندر
اضاع الحصان ويتباكا على اللجام
23-09-2009 12:04 AM
فايز
يا اخي لازم تكون في كارثة حتى نزخذ موقف ,المطاعيم شهر وبتكون جاهزة ليش ما يكون في تعطيل لشهر . يا اخي خافو على اولادكن اخوانكم ابوكم المدرس اخوكم ............الخ حرام يا جماعة
23-09-2009 11:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات