في اول ايام العيد - شهيدان وثلاثة جرحى في قصف اسرائيلي شرق جباليا


جراسا -

اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس استشهاد احد مقاتليها عبد الحافظ السيلاوي ( 21 عاما) بقصف مدفعي اسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما اعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن استشهاد احد مقاتليها محمد نصير في نفس القصف.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير الاسعاف والطوارئ بغزة ان جثة الشاب عبد الحافظ السيلاوي وصلت الى مستشفى كمال عدوان ببيت لاهيا مع ثلاثة مصابين وصفت جراح احدهم ببالغة الخطوة ما لبث ان استشهد.

وقال شهود عيان ان المدفعية الاسرائيلية اطلقت سبع قذائف مدفعية باتجاه عزبة عبد ربه شرق المخيم ما ادى الى استشهاد واصابة عدد من المواطنين.
(معا)



تعليقات القراء

نانا
رأيكم الخبر بهم حدن من العرب ما بتهيألي اللي بستشهدوا مجرد ارقام عند العرب عداد بعد ما بأثر بالوجدان العربي الميت الاف ماتوا نزلت دموع العرب كم يوم تسمروا قدام التلفزيون كم اسبوع وقت العدوان على غزه كم مظاهره خلالها وانبحت اصوات المتظاهرين كم قمه عربيه تقاتلوا فيها الحكام وبعدين كل شي رجع متل قبل نسيناهم ونسينا اجرام اسرائيل وبنعيد وبنحتفل وبنعمل اعياد واعياد ميلاد وبنحتفل بعيد الحب وكل الاعياد والمناسبات اللي في الدنيا والجرح ما بكوي غير صاحبه بس الاكيد بكل شي بيصير انهم مش مجرد ارقام عند الله بكفيهم انهم شهدا نيالهم والله.
20-09-2009 09:48 PM
HuRtWoRdS
الى الأخت المحترمة نانا مع تقديري وامتناني لمشاعرك الملتهبة تجاه مايحدث من مجازر دموية في فلسطين الأبية الا ان مقام الشهيد في عليين وله مالذ وطاب ومااشتهى,في حين نحن نأكل الحصرم والذل والهوان ونشرب الماء الملوث بالأمراض والميكروبات ونستنشق الغبار والدخان على هذه الارض الزائلة,لذا وجب علي التنويه ومعذرة.
20-09-2009 11:50 PM
نانا الى 2
شكرا الك بس اقرأ احر سطر شو حكيت فيه بختصر كل كلامي وما كان في داعي للتنويه لاني انا نوهت بنهاية التعليق وارجو المعذره.
21-09-2009 12:13 AM
HuRtWoRdS
الى نانا 1و3 اشكرك جدا جدا وانا جدا مخطيء من ساسي لراسي.لاتنويه ولا بطيخ,انت صح وانا غلط ولاتزعلي.
21-09-2009 01:02 AM
خالد سباعنة
اسأل الله لهم الدرجات العلى
ان قضية فلسطين باتت اليوم روتين اعتاد عليه المواطن العربي ونتيجة تجرعه الذل والهوان اصبح هذا الروتين بهذه الصورة ان جميع شعوب المنطقة وفي هذا الوقت الراهن لا تبالي بقضية فلسطين او العراق او او غيره من جميع بلاد المسلمين التي تعاني جميع انواع الاحتلال اصبح االمواطن العربي يجتهد لجمع المال والخروج من الازمة الاقتصادية والمحاولة الجادة لبناء عيش كريم اما المواطن الفلسطيني فهو ما زال يقاوم ويعاني من قهر الاحتلال وهو صامد لا يثنيه عن كل ذلك تخاذل المواطن العربي او الدول الاسلامية كاملة
لكم الله امضوا على ما انتم عليه والله معكم ولن يتركم اعمالكم
21-09-2009 08:13 AM
1235
كلها شهداااء الشادة فقط للعربي
نفسي واحد بفهم يشرحلي الشهاده
ناس رايح تخرب وتعمل شر شو يعني يعطوهم فلوس مشان ما يعملوا هيك
شوفوا اليمن نازلين طخ بالحوثيين ما شفنا حدا علق شوفوا العراق مليون قتيل بايدي ايران ما شفنا حدا قال شهيد
21-09-2009 12:13 PM
نانا الى 1234
بحياة الله مالك شي انت في عندك اشي بوجعك شو يعني ناس رايحه تخرب ومين اللي بده يخرب ومين اللي معتدي على مين ومين محتل ارض مين هلأ صاحب الحق اسمه مخرب عشنا وشفنا والله وبعدين المسلم من هو ولد صغير بعرف معنى الشهاده ما بدي اشرحلك ياها الا اذا انت جاي من العصور الجاهليه ولسه ما سمعت بالاسلام ولا بتعرف عنه اعمل جوله في جوجل ما بدي اقولك تقرأ القران والسنه وتعرف على معنى الشهاده ومين هو الشهيد شكلك لا بتعرف الاسلام ولا سامع عنه اللي زيك صعب تفهمه لانه حالتك ما في منها امل . ارجو المعذره كلامي قاسي بس هيك مضيطه بدها هيك ختم.
21-09-2009 12:34 PM
نانا الى 4
طيب ليش انت زعلت وشو دخل البطيخ بالتعليق انت علقت على تعليقي وانا رديت عليك ووضحتلك ليش استنفرت وانت صح وانا غلط ومش عارفه شو ومين قال اني زعلانه انا بعلق وببدي رأي بكل أريحيه هدي اعصابك مو محرزه الزعل مش هيك ؟
21-09-2009 01:28 PM
1234
الى المدعوه نانا
سوف نترك لك المساحه فارغه كي تشرحي لنا معنى الشهاده
لانه من كل تعليقاتك يبدوا انك تعيشين حالة فارغ ومحبطه والدليل علا ذلك انك عم تكتبي بغض النظر عن شو الموضوع بس تفهمي شو معنى سؤالي اتفضلي جاوبي
وهلا في مواقع تانيه للبنات روحي عليها استغلي عطلة العيد واهلك برا البيت
لانه الي عايش ايام الجاهليه تنور وصار يفهم اما الخيبه والحسره علا الي مش راضي ينتور
21-09-2009 01:54 PM
نانا الى 1234
الواه الواه والعين الطرائه عليك وعلى تعليقاتك ما احنا شاهدين عليها كلها تعليقات واحد مصاب .... شديده بالعربي....الله يعينك ليش لتكون محسب حالك رجل اوعى صحيح انا بنت بس بسوى دزينه من عينتك ... يلا مو فاضيه الك ما بعبي راسي غير الفهمانين يا...
21-09-2009 07:42 PM
1234 الى نانا
نعتذر
22-09-2009 12:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات