الملك يشارك جموع المصلين اداء صلاة عيد الفطر السعيد


جراسا -

العقبة 20 أيلول(بترا)- شارك جلالة الملك عبدالله الثاني جموع المصلين يوم الاحد اداء صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد المنطقة العسكرية الجنوبية في العقبة.

واستمع جلالته والمصلون الى خطبة العيد التي ألقاها مرشد المنطقة العسكرية الجنوبية العميد الشيخ محمد الهباهبه والتي تناولت الدروس والعبر والمآثر لشهر رمضان الفضيل، قائلا "لقد اختار الله هذا اليوم ليكون يوم سرور، يفرح فيه الصائمون بطاعتهم لرب العالمين، ليوفيهم أجورهم بأحسن ما كانوا يعملون، ويكرم الرحمن عباده على ما كانوا يصنعون".

وأضاف أن "العيد يوم سرور بإتمام ما طلب الله تعالى من العباد، فيفرح المؤمن أنه أطاع الله، وبر أمه وأباه، ونفع الناس بخيره".

كما تناول الهباهبه في خطبته الجهود المستمرة لجلالة الملك خلال الشهر الفضيل للتخفيف من الاعباء المعيشية عن المواطنين ومساعدة المحتاجين وتسيير قوافل الخير للفقراء والمساكين، ونصرة قضايا الشعوب الإسلامية.

وأدى الصلاة رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ورئيس منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حسني أبو غيدا ومحافظ العقبة زيد زريقات وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات