الحكام الاداريين يفرجون عن 500 موقوف بمناسبة عيد الفطر


جراسا -

خاص - بناء على توجيهات وزير الداخلية نايف القاضي و بمناسبة عيد الفطر السعيد قرر الحكام الاداريين الافراج عن عدد من الموقوفين اداريا او الموقوفين على ذمم قضايا لا تشكل خطرا على المواطنيين.

ونوه مصدر لــ " جراسا نيوز "  ان عدد المفرج عنهم في مختلف مناطق المملكة وصل حوالي      "500 " شخص منهم 179 في محافظة العاصمة تم الافراج عنهم قبل ايام و50 موقوفا على حساب محكمة امن الدولة على ذمة قضايا مختلفة والباقي تم الافراج عنهم في محافظات المملكة ومحاكم الصلح .



تعليقات القراء

م.طراونه
يلا عاد يا شرطه داومو ؟؟ جاكو حمل ثاني ؟؟ لحقو عاد لتلحقو بكره هذول بلتقو مع الي برا السجن الي منجنين وعاد الجرائم حبطرش ؟؟ عيش يا قديش
20-09-2009 02:35 PM
رائد جمال
ياحبيبي عاد الموقوفين الناس بتفكرهم محترمين الاكثريه يا اخوان هم من النشالين والسكرجيه والحرميه او عاد هؤلاء السرسريه مش لازم يطلعو بدل ما يطلعو ا واحد عليه شيك بدو يعيش اولاده او يعيد عند عائلته بطلعو السرسريه كم يوم الشرطه بتلمهم لا تخافو يا ناس بطولوش بره السجن
22-09-2009 10:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات