فندق في نيويورك يرفض إقامة مأدبة تستضيف الرئيس الإيراني


جراسا -

رفض فندق "هيلمسلي" في نيويورك حجزاً أجراه إيرانيون لإقامة مأدبة هذا الأسبوع، عندما علم أنهم ينوون استضافة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.

وكانت منظمة طالبية ايرانية، حجزت قبل 4 اشهر، القاعة التي كانت ستقام فيها المأدبة. لكن مجموعة ضغط أمريكية تسمى "متحدون ضد ايران النووية" ابلغت ادارة الفندق ان احمدي نجاد سيكون ضيف الشرف، وحذرت من امكان تنظيم تظاهرات أمامه.


ونقلت صحيفة "نيويورك بوست"، الجمعة 19-9-2009، عن المتحدث باسم الفندق هوارد روبنشتاين قوله "منذ علمت ادارة هيلمسلي بامكانية مشاركة الوفد الايراني (في الامم المتحدة) او الرئيس احمدي نجاد في حفل استقبال في فندق هيلمسلي في نيويورك، سارعت الى الغاء حفل الاستقبال هذا"، مؤكداً أن "الوفد الايراني او الرئيس احمدي نجاد غير مرحب بهما في مؤسسة تنتمي الى مجموعة هيلمسلي".

ومن المقرر ان يصل نجاد الى نيويورك هذا الاسبوع لحضور الجمعية العامة للامم المتحدة وان ظهوره العام خارج الاجتماع اثار جدالا في السنوات الاخيرة.

وقال الرئيس احمدي نجاد للمصلين في جامعة طهران اليوم الجمعة ان "المحرقة النازية اكذوبة قائمة على زعم خيالي لا يمكن اثباته".
 
وكالات



تعليقات القراء

نانا
لو السفير الاسرائيلي حب يعمل اي مناسبه في اي فندق مش حيلاقي اي مشكله وكلها بتفتح ذراعاتها اله وما بتلاقي واحد يقول لأ كل الناس عندها مواقف الا احنا مواقفنا مهزوزه وبنستحي وبنخاف نقول لأ امتى بدنا نصير ناس في حد بعمل النا قيمه في العالم شو هاد صفر حافظ منزله وحرف ساقط كمان.
19-09-2009 12:57 PM
ابو ماركس
لازم امركا اعتقلت هذا المجرم الذي قتل واضطهد اهل السنه في ايران ويدعم المخرين في العراق
بكفيه انه عدو الصحابة وامهات المؤمنين
والله لو انه بفندقي لاسمه واخلص من وسخه
وتحية لكل من يعمل في فندق "هيلمسلي"
20-09-2009 12:09 AM
بدوي_ابو ماركس
صح لسانك والله انك حكيت صح
هذا ما حدا طايقه حتى الشعب زهق منه
21-09-2009 12:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات