أخيتي لانا الجغبير (الأولمبية) مع التقدير-1-


وللمؤمتمنين على حق النشر نقول :
الله حسبنا وحسبكم في حقنا الشخصي الغائب ذكره هنا وهو وحده تعالى حسبنا وحسبكم في حقوق الأبطال والفرق والكوادر تلك الحقوق الشرعية المقدسة.
قد يعتقد أي من القائمين على النشر أو المطلعين اننا نتهكم بلفظة (أخيتي) وحاشا لله ان نتهكم من أعظم رابطة عرفتها البشرية وهي رابطة الأخوة.
أخيتي.. قبل ربيع الامة كان لنا معكم خلافات واختلافات واعتصامات واحتجاجات وصلت الى حد إضراب الكاتب عن الطعام والتفاصيل تطول وتهول وأهم ما في الإضراب أن جائز شرعاً إن كان به رفعاً لظلم ومنفعة لجماعة.
أخيتي.. عندما نقف على فوائد الابتلاءات نجد أن المتسببين يستحقون الشكر أحياناً إضافة للتسليم بأن الابتلاءات شعار الصالحين.
أخيتي.. إن المتسببين يستحقون الشكر أحياناً إضافة للتسليم بأن الابتلاءات شعار الصالحين.
أخيتي والإخوة والأخوات القائمين على النشر الكاتب هنا هو أحد أبطال منتخب الأردن ومدرب منتخب وطني لعشرة أعوام ومؤسس رياضات الكيك بوكسينج في محافظات الجنوب والجامعات الأردنية.
أخيتي.. والأخوة والأخوات القائمين على النشر.. أقمت من 1999 إلى عام 2010 ثلاثة وسبعون نشاط رسمي موثق في الإعلام الرسمي و 10% فقط من تكاليف هذه الأنشطة هي دعومات و 90% من نفقات إقامة الأنشطة كانت من جيوبنا الخاصة... لم نجمع أموال دون علم الاتحاد الخطي ونتحدى بذلك الجميع ومن النبل أن يقبل المرء التحدي بالحق احقاقاً للحق!!!
أخيتي والأخوة والأخوات والقائمين على النشر
لم نقيم صفقات استثمارية كما يفعلوا من اتهمونا ولم نتكسب ومع انعدام الدعم حققنا الكثير الكثير بفضل الله تعالى وكنا نرى أن هنالك قيمة لمحاربة مظاهر الميوعة وكان الجميع بالفطرة مدربين وأبطال يحاربون كل مظاهر الميوعة... لم نُعلم عشرات آلاف المتدربين الركل واللكم بل علمناهم على الاعتزاز وكانوا بفضل الله تعالى مصدر اعتزاز.
أخيتي والأخوة والأخوات القائمين على النشر في عام 2000 بدأ الظهور لأبطال الجنوب وللأمانة كنا نواجه ظلم كبير في التحكيم وهذا ما دفعنا للتركيز على جانب التحكيم لجميع المتدربين وكانوا أبطال الجنوب أحياناً يصعدون إلى الحلقة تعبيراً عن الاحتجاج وكان الجميع يعتبرهم مشاغبين والحقيقة كان يحصل ذلك لأن جميع اللاعبين المتقدمين في الجنوب كانوا على مقدرة ممتازة بالتحكيم ومعظم حالات الاحتجاج كانت نتيجة لظلم كبير ما زال موثق لدينا.
أخيتي والأخوة والأخوات القائمين على النشر
كل ما سبق يستحق إعادة النظر إلا أحكام شرعنا العظيم ووالله لا يخجلني إعلان اعتذاري الكبير لأبطالي والمدربين والفرق على غيابي خمسة أعوام.
أخيتي والأخوة والأخوات القائمين على النشر
قبل أيام وتحديداً بتاريخ 5/12/2014 اختتمت بطولة الجنوب الثامنة للكيك بوكسنج في العقبة وكان رأي المنظمين للبطولة أن يكون تتويج البطولة مؤتمر صحفي للرد على الاتهامات الواردة في ملف الاتهامات الموجهة لنا في مؤتمر صحفي أقامه الاتحاد بدعم اللجنة الأولمبية بتاريخ 1/6/2010 كان اسم المؤتمر (مؤتمر للرد على تصريحات مدرب المنتخب وحيد البطوش).
وفي العادة أخيتي المؤتمر الصحفي يكون للرد على دولة أو لإعلان أمر هام أو أو أو والرد على الموظف مهما بلغ تجاوزه يكون من خلال إجراء مؤسسي وظيفي وعندما يكون هنالك أمر يستحق الإعلام لا بأس من اللجوء للإعلام ولكن على أن لا تكون المؤتمرات بحضور طرف واحد!
فأي إعلام هذا أخيتي الذي يقبل بنشر الاتهامات دون الاستماع للطرف الآخر؟
وأي لجان تحقيق تلك التي تحقق وتخرج بتوصيات إدانة دون الاطلاع على ردودنا ولا الاستماع لنا ولا حتى الجلوس معنا؟
أُخَيتي والأخوة والأخوات القائمين على النشر
ذهبت لتتويج البطولة وأمام مدرج شاطئ العقبة ومئات من الجموع ومعظم أبطال اللعبة في الجنوب بدل أن أفتح ملف قضية فرق الجنوب تقدمت للأبطال والمدربين باعتذار شديد جداً على الغياب دون ذكر أسباب الغياب!!!
فهل يا ترى سيفهم الاتحاد معنى مصلحة الفرق وحقوقهم الشرعية التي أقرّها أمين عام اللجنة الأولمبية د. ساري حمدان بتاريخ 21/5/2009.
أخيّتي وبهذا الصدد نأمل الإيعاز منكم لمجلس الاتحاد لتحديد جلسة خاصة لنقل ما يستحق نقله لكم.
والختام أُخيتي
يبقى السؤال مطروح لكِ وللإعلام بشكل خاص والسؤال عُرف عنك أخيتي باهتمامكِ الكبير بالتقرير المالي والإداري السنوي لكل اتحاد على الرغم من وجود عشرات الاتحادات الرياضية.
وهُنا نستأمن الجميع على الإنصاف في الحكم.
الاتهامات الموجهة لنا هي تجاوزات مالية وإدارية خلال النصف الثاني لعام 2009 وفي العادة تتم المصادقة على تقريري الاتحاد المالي والإداري نهاية العام.
كيف يتم اتهامنا في تجاوزات مالية وإدارية لأنشطة أقيمت في عام 2009 والمؤتمر الصحفي أُقيم بتاريخ 1/6/2010.
السؤال: الذي نترك الاجابة عليه بحسن الظن( للضمائر).
وهو: كيف صادقت اللجنة الأولمبية على التقريرين المالي والإداري مع وجود 34 تجاوز مالي وإداري؟؟؟
أُخيتي أمام حضرة الموت – الملاقينا لا محاله - نغير الخطط ونبدّل النوايا فهل سيفهم اتحاد اللعبة ذلك؟
أُخيتي في كلمتي بالبطولة الأسبوع السابق استبدلت فتح الملف بالاعتذار مع الاشارة أننا بذلنا ما بالوسع قبل خمسة أعوام من أجل إقناع الفرق والأبطال في الاعتصامات والآن في الوقت الذي يستعد به الجميع للاحتجاجات (مدربين ولاعبين وكوادر) اخترنا بهذا التوقيت الحساس أن تكون عودة دون احتجاجات ولا اعتصامات ولا اتهامات ولا نزاعات ويشهد الله إنها عودة الهدف منها تعويض هذه الفرق وإعطاء الحقوق لأصحابها والعمل بإخلاص مع الجميع .
أخيتي والأخوة والأخوات القائمين على النشر إن لم يكن جواب سؤالنا لكم كافي فلدينا ردود مانعة جامعة لكل الاتهامات الباطلة بيد أن الأهم أخيتي رحمة فرق الجنوب التي تصرخ بثبات أحد منذ أكثر من عقد ونصف. والله من وراء القصد ومصلحة الفرق وكوادرها
طبتم وطابت بالخير أيامكم

مؤسس رياضات الكيك بوكسنج في الجنوب
مدرب منتخب وطني لعشرة أعوام
مدرب فرق جامعة مؤتة
0795692820



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات