وزارة الصحة تحدد قائمة الاجراءات الصحية للحصول على تأشيرة الحج


جراسا -

خاص - تنوي وزارة الصحة بعد عطلة العيد مباشرة رفع قائمة الاجراءات والتدابير الصحية اللازم اتباعها قبل الحصول على تأشيرة الحج الى وزارة الاوقاف ، بعد حصر الفحوصات المتوجب اجراؤها للحجاج كافة قبل حصولهم على شهادة خلو الامراض باعتبارها متطلبا رئيسا لعبور الحدود السعودية.

ونوه مصدر طبي في وزارة الصحة لــ " جراسا نيوز " ان هذه الشهادة ستكون ملزمة في ضوء ما يسجله فيروس انفلونزا الخنازير من انتشار في كل انحاء العالم ، موضحا ان الوزارة تطلع وزارة الاوقاف اولا باول على آلية انتشار الفيروس محليا.

ولفت المصدر النظر الى ان الوزارة تلتزم بتعليمات السلطات السعودية المتعلقة باجراءات الحج ، مبينا انه سيتم اعتماد عدد من الفحوصات لاصدار شهادة خلو من الامراض المزمنة للحجاج.



تعليقات القراء

احمد
لازم يعملو كل الإجراءات قبل ما ييجو الناس من العمرة
17-09-2009 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات