الفايز يعلن عن تسجيل (72) إصابة بأنفلونزا الخنازير خلال أسبوع


جراسا -

خاص - كشف وزير الصحة الدكتور نايف الفايز إن عدد الحالات التي تتلقى العلاج في مستشفيي الأمير حمزة والجامعة الأردنية (34) إصابة فيما تعافت بقية الحالات وخرجت من المستشفى.

ونوه الفايز في تصريح صحفي ان الوزارة قامت بتسجيل (72) إصابة جديدة بمرض أنفلونزا الخنازير خلال أسبوع منها (62) إصابة بين طلبة المدارس ورياض الأطفال .

و لفت الفايز النظر الى انه تم إغلاق (سبع) مدارس لمدة أسبوع و(أربع) حضانات لمدة أسبوعين وفقا للتعليمات المتبعة من قبل وزارة الصحة ، فيما تم ارتفع عدد الإصابات الإجمالي بين طلبة المدارس إلى (62) إصابة فيما وصل التراكمي لجميع الإصابات إلى (257) إصابة .

وبين الفايز إن أعمار المصابين للأسبوع الماضي تراوحت بين (5) سنوات إلى أكثر من(30) عاما منهم (32) ذكورا و(40) إناث .

وقال الفايز إن جميع المصابين أردنيون باستثناء حالتين غير أردنيين وان أربع حالات جاءت من خارج المملكة فيما (68) الباقية من داخل المملكة نتيجة تلقيها العدوى .



تعليقات القراء

لولو الاردني الاصلي
العالم كله رح ينصاب فيه فخلينا ننصاب على بكير اريح
ومشكوره حكومتنا
17-09-2009 07:13 AM
ryg
r
17-09-2009 12:09 PM
مواطن صريح جدا
عنا مليون ونص المليون طالب على شان نغلق المدارس لازم ينصاب بهذا المرض من 12--15 الف مواطن على نظرية الوزير ------- ارحمونا مشان الله عشان يرحمكم من في السماء والتقو الله فينا!!!!!!!!!
17-09-2009 12:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات