الاسير سعد كاظم عايش يصل الاردن والحركة الإسلامية تقيم حفل استقبال للأسير


جراسا -

خاص - عاد بعد ظهر الاربعاء الى المملكة الاسير الاردني سعد كاظم عايش ,وذكر المهندس ميسرة ملص مقرر اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية بان الأسير المحرر عايش غادر بعد ظهر الاربعاء من جسر الملك حسين عائدا الى بيته في عمان بعد ان افرجت عنه سلطات الاحتلال الصهيوني في نهاية الاسبوع الماضي .

يذكر بان الاسير سعد هو نجل عضو المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين كاظم عايش ،والاسير انس هو نجل القيادي الاخواني محمد ابو خضيريشار إلى أن سلطات الاحتلال الصهيوني افرجت يوم الاثنين 13/ 9 / 2009 عن الاسير الاردني انس محمد ابو خضير و البالغ من العمر (29) عاماً من معتقل رامون بعد انتهاء مدة محكومتيه البالغة (39)شهراً .

وكان الاسير المحرر اعتقل من قبل سلطات الااحتلال الصهيوني في شهر آب/2006 بتهمة مقاومة الاحتلال. وسبق ان افرجت سلطات الاحتلال الخميس عن الاسير الاردني سعد عايش بعد انقضاء مدة محكوميته البالغة سنتين.

وبهذا يصبح عدد الاسرى الاردنيين لدى الكيان الصهيوني (27) اسيراً و (29) مفقود.

واشاد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد بصبر الأسرى الأردنيين في سجون الكيان الصهيوني،مطالباً بايلاء هذه القضية المزيد من الاهتمام الرسمي والشعبي.

وأكد سعيد في كلمة ألقاها في استقبال الأسير المحرر أنس أبو خضير الثلاثاء أن الأسرى في سجون العدو هم "طليعة" الأمة مشيراً الى ان السجون "ليست محنة ننوح عليها بل هي منحة لشباب الأمة تمحصهم وتهيئهم للمعركة القادمة", وتابع "الشاب الذي نستقبله اليوم (انس أبو خضير) في جاوا إنما هو نموذج لشباب الأمة المضحيين, فيا شباب المسلمين أقدِموا ولا تحجِموا عن الدفاع والذود عن حياض أمتكم".

وقال المراقب العام ان جماعة الاخوان المسلمين تعتبر القضية الفلسطينية "أردنية بامتياز",وتابع "ان كان اليهود قد اخذوا أرض فلسطين سابقاً, فإنهم يوم الاربعاء يستعدون لينقضّوا على الأردن", فلذلك فإن هذه القضية "لم تعد فلسطينية بل هي قضية عامة في رقاب الأمة الإسلامية, أهل الأردن مشغولون بها مهتمون بها في الصباح والمساء فهي مسؤوليتهم في الدرجة الأولى".

وحضر حفل الاستقبال الذي نظمته الحركة الاسلامية في جنوب عمان بعد صلاة التراويح امس المراقب العام السابق للجماعة سالم الفلاحات وعضو المكتب التنفيذي للجماعة كاظم عايش ونقيب المهندسين عبدالله عبيدات الى جانب جمع غفير من الشخصيات الوطنية ووجهاء المنطقة.



تعليقات القراء

العيون العسليه
يا اهلا وسهلا برجعتك والحمد لله على السلامه والله يحي كل ابطالنا وابطال المقاومه والله يفك اسر اسرانا ويرجعهم لاحضان بلدهم واهلهم باذن الله .
16-09-2009 06:33 PM
محمد السكر
1-

الحمد لله على سلامة الاسير ومبارك له حريته , لكنني هنا اتذكر مئات من الاردنيين ومثلهم من الفلسطينين الذين يقبعون في غياهب سجون موحشة تنعدم فيها ادنى مقومات الانسانية منذ عشرات السنين , هؤولاء للاسف ليسوا في سجون اسرائيل بل في سجون دولة عربية شقيقة وبالمقارنة بين سجونها وسجون اسرائيل تبدو سجون اسرائيل وكأنها فنادق خمس نجوم ,,, أليس كذلك ؟؟؟ من منكم ينكر هذه المعلومة التي نعرفها كلنا لكننا نتناساها !!!!! اين صوت النقابات المهنية ؟؟؟؟ اين صراخ الاسلاميون ؟؟؟؟ مع ان النقابات والاسشلاميون يهللون دوما لهذه الدولة الشقيقة ويقيمون علاقات كفاحية معها ويحجون اليها بمناسبة وبدون مناسبة ؟؟؟؟ انا اسمي تجاهل هؤولاء لاخوتي المظلومين الاسرى اسميه خسة ووضاعة ونفاق ودجل , انا اسف لا يمكنني اجد تعريف اخر لهذه المفارقة


16-09-2009 07:18 PM
بدوي_اخي محمد السكر
عاشت ايدك علا كلامك الذي يشفى القلب
واتساءل كم غيري يسئل ايضا وماذا عن الاسرى الابرياء اللذين يقبعون بسجون دوله شقيقه معروفه للجميع دون اي سبب او تهمه فقط لغايات بنفس يعقوب
لماذا لم يتحرك الاخوان ومجمع النقابات
لماذا لم نرى احد من النقابات حيا الحكومه عندما سعت لحل مشاكل الاسرى
اما ان واسطات تعتبر خيانه وواسطاتهم شهادة
اما الاسرى اللذين باسرائيل علا الاقل اخي محمد السكر فهم مضمون مكان وجودهم واسرائبل لا تنكرها
اما جماعة الاخوان فيبدوا للجميع انهم يريدون العوده للكراسي باي طريقه وباي وسيله
وفي النهايه اقول سلامات للجميع
ولك مني كل الاحترام لانه لا كلام بعد كلامك
17-09-2009 03:31 PM
عربي وافتخر الى السكر
صديقي كثيرا اود التعليق لكن لما ارى تعليقك اسكت لانك عبرت مع الاحترام
17-09-2009 04:34 PM
عراري
حمدالله على سلامتك .. بس والله يا اخوان ما هو اردني ومعظم الأسرى لدى اسرائيل فلسطينيين بس احنا الأردنيين كرماء جدآ ونعطي جواز السفر للهندي ونخليه وزير ومستشار ورئيس وزراء علينا ..
.
17-09-2009 05:46 PM
محمد السكر _ اخي البدوي الرائع
شكرا لك وادامك الله معولا مهدما للظلام وابقاك مصباحا منيرا وناثرا لنور العقل والمعرفة , انتهز فرصة قرب حلول العيد السعيد لاتمنى لك عيدا مباركا سائلا مولاي العزيز ان يبقي ايامك مملوؤة بالمسرات وحسن الطالع لك ولعائلتك
17-09-2009 09:38 PM
محمد السكر _اخي عربي وافتخر
لك اجمل التحية وشكرا لك وثق ان كلماتك القليلة هي اختصار لما تحمل انت من حب لوطنك وولاء لامتك ولما تحمل من ضمير حي وعقل يقظ يرفض الممجوج من الشعارات الجوفاء التي ما فتيء اخوان الظلام من ترديدها علينا صبح مساء مستغلين عواطفنا وتديننا حتى انهم جعلوا من انفسهم حكاما يحكمون بوكالة خاصة من الله عز وجل منذرين كل من يخالفهم بالتكفير والتخوين ,,,,,, اسمح لي ان ارفع لك قبعتي احتراما وتوقيرا متمنيا لك عيدا سعيدا وعمرا مديدا لك ولكل من تحب
17-09-2009 09:45 PM
متسائل
هل محمد السكراسم وهمي ولا من اختراع جراسا ام حقيقي
18-09-2009 11:43 AM
ابو خاطر
الحمد لله على سلامتك يا سعد وان شاء الله يخرج جميع الاسرى من السجون الاسرائيلية وليس الاسرى الاردنيين بل الجميع في يوم نصر مرفوعي الرؤوس
19-09-2009 12:11 AM
بدوي_الى متسائلا
اخي محمد السكر
من عشيره لها وزنها معروفه بصدق انتمائها وولائها
واذا كانت جراسا انتجت هذا الاسم اسمحوا لي يا جراسا ان انحني احتراما لكم ولرأيكم الذي يغضب الكل ويوصلهم للدرجة الشك
لاننا تعودنا ان نصفق علا هزائمنا ومصايبنا ونكسر اليد التي تعزينا
اخي محمد السكر لك مني انا بدوي كل الشكر والعرفان لانك بكلامك الصادق الودود استطعت ايصال الافكار التي عجز عنها الجميع
19-09-2009 05:19 PM
ناصرالعجارمه
الى الاخوه محمدالسكروبدوي وعراري لقدكفيتم ووفيتم/واتساءل هناان مكتب حماس وقيادتهافي سورياوهمام سعيدوجماعته في كل اسبوع يذهبون الى سوريايتلقون الاوامرلماذالم يقوم همام سعيدبالطلب من سورياالافراج عن الموقوفين في سجون سوريالماذاكل هالتطبيل الايحق لناكاردنين نحتضن مثل هذالشخصيات ان يسجلواموقف للاردن
28-10-2009 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات