"أمناء آل البيت" يؤيدون قرار فصل مثيري الشغب


جراسا -

أعلن رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الدكتور محمد حمدان وقوف مجلس أمناء الجامعة مع جميع القرارات التي اتخذتها ادارة الجامعة بحق المتسببين بأحداث الشغب الاخيرة التي وقعت في الحرم الجامعي .

وأكد حمدان خلال لقائه رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة حرص مجلس امنائها على بقاء سمعة الجامعة والنهوض بها لتصبح من الجامعات المتميزة على المستوى الاقليمي والعالمي لتقوم بدورها التعليمي والبحثي وتنمية المجتمع المحلي مشددا على اهمية تضافر الجهود من اجل المحافظة على سمعة التعليم الجامعي في الاردن .

واوضح رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة ان الجامعة لن تتهاون مع من يحاول الاساءة الى سمعتها وتعكير صفو الجوء الاكاديمي فيها، مبينا ان الجامعة اتخذت كل ما يلزم من اجراءات وقائية لمنع تكرار مثل هذه الاحداث مستقبلا مشيدا بدور جميع فعاليات المجتمع المحلي والاجهزة الامنية بالوقوف الى جانب الجامعة والتصدي لمثل هذه الظاهرة .

وثمن عضو مجلس امناء جامعة ال البيت شتيوي العظامات الجهود التي قامت بها الجامعة من اجل المحافظة على البيئة الجامعية الامنة من خلال القرارات والاجراءات المتخذة بحق المتسببين والمشاركين بهذه الاعمال غير المسؤولة موضحا ان المجتمع المحلي بجميع فئاته يستجهن مثل هذه الاعمال .

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور اسامة نصير والدكتور محمد سميران والدكتور موفق العموش.

(بترا)



تعليقات القراء

lawrence al-khaldi
لا حول ولا قوة الا بالله
استغرب ان عدد الطلاب بجامعة الاناضول التركية بحدود نصف مليون طالب للمقانة
10-12-2014 12:30 AM
مجنون
هي مش بالعدد بس بقاه التربيه والعنصرية من الكبار
11-12-2014 10:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات